الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 09:02

غيرة الجدي تتحول الى حقد وكراهية والدلو تتجنب إظهار غيرتها

كل العرب
نُشر: 08/07/13 23:00,  حُتلن: 19:45

المرأة الدلو إذا أحبت فعلاً فإنها تخلص أشد الإخلاص وتبدي اهتمامها بكل رجل يعجبها

المرأة الجدي إذا أرادت الحصول على شيء تظهر وكأنها تستسلم لكل رغباتك وتقنعك بأنها امرأة ضعيفة بحاجة للمساعدة وأنك وحدك البطل الذي تستطيع انتشالها من الغرور

برج الجـــــدي
من السهل أن تشعر بالغيرة وتتحول فجأة إلى حقد وكراهية على الآخرين فهى تتزوج غالباً في سن متأخرة بعد مرورها بالعديد من التجارب العاطفية، تسعى دائماً لتحقيق طموحاتها والارتباط بالرجل المناسب صاحب المكانة والمركز الاجتماعي المرموق. هذه المرأة رزينة ومحافظة، جدية ومسؤولة لكنها لم تفقد الأنوثة. حساسة جداً، لبقة ودبلوماسية الأسلوب، متزنة، صوتها هادئ منخفض. إذا أرادت الحصول على شيء تظهر وكأنها تستسلم لكل رغباتك، تقنعك بأنها امرأة ضعيفة بحاجة للمساعدة وأنك وحدك البطل الذي تستطيع انتشالها من الغرور.


صورة توضيحية

برج الدلـــــــو
تتجنب إظهار غيرتها حتى لاتشعر بإهانة كرامتها أمام الآخرين فهى متناقضة في كل شيء حتى العاطفة والغرام، لكنها إذا أحبت فعلاً فإنها تخلص أشد الإخلاص. تبدي اهتمامها بكل رجل يعجبها. تبدو غامضة مبهمة أحياناً، ثم تبدو واضحة بسيطة أحياناً أخرى. تريد زواجاً ثابتاً وأبدياً إلا عند الخيانة. عندها لا تتأخر في طلب الطلاق وتنسى زوجها بسرعة، نظراً لارتباطها المتعدد بالناس وانشغالها بأصدقائها ولمزاجها المستقل المنفرد. لا تهتم بالعلاقة الجنسية أكثر من اهتمامها بالتوافق العقلي والفكري مع من تحب. تكره أن تعامل وكأنها مجرد جسد جميل ولا تسعى إلى العلاقات المثيرة العابرة.

مقالات متعلقة