الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

الشاملة "أ" على أسم قاسم غانم في المغار تخرج فوجها الـ 35

أمين بشير -
نُشر: 08/07/13 17:26,  حُتلن: 20:28

تخلل الإحتفال فقرة مميزة للفنانين أمير مطانس ولؤي غانم الذين أدهشا ورسما البهجة على جميع الحضور ثم كانت فقرة ترفيهية للكوميدي محمد نعمه الذي أبهج الحضور

بأجواء احتفالية مميزة، قامت المدرسة الشاملة قاسم غانم "أ" في المغار بتخريج فوجها الـ 35، وذلك بحضور رئيس مجلس المغار المحلي المحامي فريد غانم، مفتش لواء الشمال كمال شوفانيه، لجنه الآباء، أهالي الطلاب، المعلمين والمعلمات. تخلل الحفل إلقاء كلمات ترحيبية من قبل مدير المدرسة، حيث قام بتهنئة جميع الطلاب وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح، كما وذكر الطلاب الذين حصلوا على أعلى العلامات من صفوف العاشر والحادي عشر. ثم تلاه المحامي فريد غانم، الذي بارك للطلاب المتخرجين وتمنى لهم عطلة آمنة ومريحة، ثم تلته كلمة المفتش كمال شوفانيه الذي تحدث عن أهمية التعليم، وعن أهمية تقدم الفرد في المجتمع، وقام بدوره بتهنئة الطلاب.


جانب من الخريجين

وفي الكلمة التي ألقاها رئيس لجنة الآباء وليد طوافرة استذكر المرحوم ماجد غانم (أو رائد)، رئيس اللجنة السابق، وأشاد "بجهوده التي كان يبذلها من أجل تطوير المدرسة". كما وتخلل الإحتفال فقرة مميزة للفنانين أمير مطانس ولؤي غانم، الذين أدهشا ورسما البهجة على جميع الحضور، ثم كانت فقرة ترفيهية للكوميدي محمد نعمه الذي أبهج الحضور. والجدير ذكره أنه قامت بعرافة الحفل الطالبات: نوار غانم، نيرڤانا مزلبط وجوليانا زيادنه، كما وكانت هناك فقرة سحر قدمها الساحر الفنان أمجد الزغبي. وتم إهداء باقات ورود وهدايا رمزية للمعلمين من قبل الطلاب. وفي نهاية الإحتفال تم توزيع الشهادات على الطلاب المتخرجين، وكان مسك ختام الحفل فقرة طربية وفنية مع المطربان لؤي غانم وأمير مطانس أضافت الفرحة الى قلوب الخريجين.

مقالات متعلقة