الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 00:01

عبير دنديس والدة القتيلتين ريماس وأسناد: أشعر بالخطر ودم طفلتيّ ليس رخيصا

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 07/07/13 17:58,  حُتلن: 07:43

عبير دنديس والدة الطفلتين المرحومتين ريماس وأسناد: 

أشكر الوحدة المركزية للشرطة في النقب على المجهود الذي بذلوه من أجل اعتقال زوجي

أتمنى أن أشارك في محكمة زوجي المعتقل لأوجه له الاسئلة عن علاقته بالجريمة كما اطالب المحكمة أن تجازي القاتل وتعاقبه أشد وأقسى العقاب

ما زلت أشعر بالخوف الشديد على حياتي وعلى أطفالي الذين أعيش معهم في مكان بعيد عن الأنظار حفاظا على حياتنا وصحيح أن زوجي في السجن لكن الخطر يبقى يداهمنا في كل لحظة

على الرغم من إعتقال علي مطيرات بشبهة ضلوعه بحادثة مقتل طفلتيه ريماس وأسناد دنديس (مطيرات)، إلا أن والدة الطفلتين عبير دنديس ما زالت تشعر بالقلق والخوف على حياتها، كما أنها ووفقا لأقواله "تطالب بمعاقبة المجرم الذي وقف وراء مقتل طفلتيها بأقسى العقوبات".

وفي حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب قالت :" أفضل عدم الكشف عن الجهة الاولى التي ابلغتني عن الاعتقال، وأريد أن أشكر الوحدة المركزية للشرطة في النقب على المجهود الذي بذلوه من أجل اعتقال زوجي، واشكر كل من ساهم في عملية اعتقاله".

معاقبة القاتل
وتابعت دنديس:" لقد فقدت اغلى ما عندي، وما زلت أتألم وأشعر بالحزن على طفلتي البريئتين، اللتين قتلتا بدم بارد ودون أن تقترفان أي ذنب يذكر، ولا اعرف كيف سمح المجرم لنفسه أن يقوم بهذه الفعلة النكراء. أتمنى أن أشارك في محكمة زوجي المعتقل، لأوجه له الاسئلة عن علاقته بالجريمة، كما اطالب المحكمة أن تجازي القاتل وتعاقبه أشد وأقسى العقاب، وهو السجن لمدى الحياة،لأن هذا هو العقاب الذي يستحقه".


عبير دنديس

الشرطة: الكشف عن إعتقال الأب المشتبه بجريمة قتل طفلتيه ريماس واسيناد دنديس
المرحومتان ريماس واسيناد دنديس

خوف مستمر
وأضافت الأم :" ما زلت أشعر بالخوف الشديد على حياتي وعلى أطفالي الذين أعيش معهم في مكان بعيد عن الأنظار، حفاظا على حياتنا، وأشعر بأنني إنسانة لكن بدون جسد ولا روح، إذ سئمت من هذه الحياة ، لا سيما انني أريد أن أتخلص من هذا الخطر لأعود الى حياتي الطبيعية. صحيح أن زوجي في السجن لكن الخطر يبقى يداهمنا في كل لحظة، ولا اعرف ما الذي يمكن أن يحصل".

الشرطة شريكة
وعن عمل الشرطة قالت الأم:" لن أسامح الشرطة في عملها، لأنها كانت شريكة في جريمة مقتل طفلتيّ، ولن أسكت على هذا الامر، بل سأقدم شكوى ضد الشرطة لينالوا جزائهم هم الاخرين، لأن دم طفلتيّ ليس رخيصا، يكفي انهم اخذوا مني زهرتي حياتي اللتين خاطرت من أجلهما وحتى أكون قريبة منهما، لكن النتيجة كانت صعبة للغاية، لدرجة أنني أحاول أن أتملك أعصابي لكن أستصعب ذلك". وإختتمت حديثها:" اود أن أقدم نصيحتي لكل أب وأم  بأن لا يدخلوا أطفالهم في أي خلاف يقع بينهما، بل يجب حمايتهم والدفاع عنهم في كل الوقت وعدم تركهم، كما اتمنى أن لا يصيب أي عائلة ما أصبت به، لأنه من الصعب جدا تحمل مثل هذا الموقف".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237666.31
BTC
0.51
CNY