الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 06:02

مؤسسة الريان للتعليم العالي في سخنين: زيارة وفد من الجامعة الطبية من مولدافيا

كل العرب
نُشر: 07/07/13 13:42,  حُتلن: 15:03

أبرز ما جاء في البيان:

تلخصت الزيارة بإنجازات مهمة لدعم طلابنا في جامعة الطب في مولدافيا ونوعدكم أن يستمر الدعم على أعلى المستويات من خلال النواب العرب ووزارة الصحة في البلاد

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مؤسسة الريان للتعليم العالي في سخنين، جاء فيه ما يلي: "زيارة وفد من الجامعة الطبية من مولدافيا - ديكان الطب ونائب الريكتور البروفيسير كافراليوك والدكتور ايجور شيمورتان مدير قسم البيولوجيا ومسؤول العلاقات الخارجية بمرافقة د. نبيل أبو عامر، د.علاء الريان".

 

وأضاف البيان "إستهلت الزيارة بلقاء الشيخ النائب ابراهيم صرصور رئيس حزب الوحدة العربية - الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير كما قابل الوفد النائب الدكتور أحمد الطيبي وتم مناقشة كيفية مساعدة ودعم طلابنا في مولدافيا. كما زار الوفد مستشفى "تل هشومير" الذي يعد من أكبر المستشفيات في الشرق الأوسط، تم مقابلة البروفيسير يهودا ادلر مدير الكادر الطبي، البروفيسير برزيلاي مدير قسم الاطفال، البروفيسير جروسمان نائب ديكان الطب في جامعة تل ابيب ومدير قسم الباطنية في تل هشومير، تم اللقاء بأجواء ايجابية كما واستعدت المستشفى لدعم طلابنا في مولدفيا وإستيعابهم في العطلة الصيفية للتدريب العملي "الكليني" كما وزار الوفد مستشفى " سروكا " في الجنوب بمرافقة الدكتور عبد السلام قويدر وزيارة أقسام المستشفى المختلفة". واختتم البيان "تلخصت الزيارة بإنجازات مهمة لدعم طلابنا في جامعة الطب في مولدافيا، ونوعدكم أن يستمر الدعم على أعلى المستويات من خلال النواب العرب ووزارة الصحة في البلاد. نتمنى النجاح لجميع طلابنا في جامعة مولدافيا".

مقالات متعلقة