الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 09:02

مسنّو طمرة يعودون الى ديارهم سالمين بعد قضاء ثلاثة ايام في رام الله

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 06/07/13 19:16,  حُتلن: 22:55

قصد المسنّون والمسنّات زيارة إلى قبر طيّب الذكر الرئيس ياسر عرفات حيث قاموا بقراءة الفاتحة على روحه

عرج المسنّون والمسنّات على مدينة نابلس حيث قضوا في أسواقها بعض الساعات الطويلة لشراء الحاجيات التي يرغبونها

قام المسنون والمسنات بزيارة متحف شاعر فلسطين محمود درويش حيث قاموا بقراءة الفاتحة على روحه ثم قاموا بالتجوال داخل المتحف للتعرف عن كثب على الكثير من جوانب حياة الشاعر العظيم 

نظّمت الجمعية من أجل المسنّ في طمرة رحلة لمسنّين الى مدينة رام الله الفلسطينية، وشارك المسنّون في رحلتهم رئيس الجمعية الأستاذ أحمد شقير وعضو الإدارة صالح مفلح ذياب، ومن بيت المسنّ مركّز الرحلات والنشاطات أحمد عبد الرحمن الغزال عواد، والمتطوّعة أم موفّق وعشرات المسنين والمسنّات وفي اليوم الثاني من الرحلة قصد المسنّون والمسنّات زيارة إلى قبر طيّب الذكر الرئيس ياسر عرفات حيث قاموا بقراءة الفاتحة على روحه. ومن ثمّ توجّهوا الى قصر الثقافة الفلسطيني حيث قاموا بزيارة القاعة الفاخرة للقصر التي تستعمل لإستقبال كبار الزوّار وضيوف الرئاسة الفلسطينية وتعقد فيها مؤتمرات صحفيّة وتقام كذلك المهرجانات الكبرى، والى جانبها قام المسنون والمسنات بزيارة متحف شاعر فلسطين محمود درويش حيث قاموا بقراءة الفاتحة على روحه . ثم قاموا بالتجوال داخل المتحف للتعرف عن كثب على الكثير من جوانب حياة الشاعر العظيم حيث قامت الآنسة رنين المسؤولة عن المتحف بالشرح عن كافة زوايا المتحف.

وفي اليوم الثالث عرج المسنّون والمسنّات على مدينة نابلس حيث قضوا في أسواقها بعض الساعات الطويلة لشراء الحاجيات التي يرغبونها، وبعد تجوالهم وشرائهم ما يحتاجون اليه عادوا ليستقلوا الباص ويعودوا الى مدينتهم ولقد إستمتعوا بكل ما رأوه في رحلتهم، وقام المركز أحمد عواد بتقديم الشكر الجزيل لكافة المسنين على ما أبدوه من تفهم كامل طيلة أيام الرحلة، وكذلك أكّد رئيس الجمعية على حديث عواد وأضاف:"إنّني أتوجّه بالشكر الجزيل لسائق الحافلة عدنان حجازي والمضمّد كمال حجازي وعضو الإدارة صالح مفلح ذياب، والمتطوّعة أم موفّق الذين قاموا بمجهود كبير لإنجاح الرحلة. وأهاب شقير بكافة المسنين بزيارة بيت المسنّ للمشاركة في الفعاليات المتعدّدة التي يقيمها بيت المسنّ في شهر رمضان المبارك. وبمناسبة إقتراب حلول شهر رمضان تمنى رئيس الجمعية لكافة المسنين صيامًا هينئًا وسهلًا ومقبولًا عند الله سبحانه وتعالى وإفطارًا شهيًا وكل عام وانتم بألف خير"قال شقير .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
235277.45
BTC
0.52
CNY