الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 20:02

كيف تواجهين صدمة الانفصال عن الحبيب

كل العرب
نُشر: 06/07/13 17:36,  حُتلن: 14:15

عزيزتي:

يفضل أن تغيري نفسيتك بعيدا في رحلة سياحية فاجمعي حقيبتك وتوجهي لمكان بعيد تعيدين فيه اكتشاف ذاتك ومراجعة حساباتك في الحياة

بعد سنوات من الحب والشغف واللحظات الجميلة قد نجد أنفسنا أمام واقع الانفصال الذي يفرض نفسه علينا بحكم أسباب لم نكن نتوقعها قبل الدخول في علاقة حب دافئة. فكيف ستعيشين فترة الانفصال؟ وكيف ستستعدين لنسيان حبيبك الذي يسكنك لسنوات؟.


صورة توضيحية

من الطبيعي جدا أن تحسي بجراح بليغة تنزف في أعماقك، لذلك ننصحك بتقبل الواقع والانفتاح على أصدقاء جدد تمضين معهم وقتا ممتعا بعيدا عن التفكير في ذكريات الماضي التي تسبب لك الحزن والكآبة.

وللقطع مع كل ما من شأنه أن يجمعك بحبيبك السابق احذفيه من قائمة أصدقائك في الشبكات الاجتماعية. ويفضل أن تغيري نفسيتك بعيدا في رحلة سياحية، فاجمعي حقيبتك وتوجهي لمكان بعيد تعيدين فيه اكتشاف ذاتك ومراجعة حساباتك في الحياة. ولا بأس من تغيير بعض من أزيائك المعتادة. كما أن تربية الحيوانات الأليفة قد تكون مفيدة في هذه الفترة الحرجة التي فقدت فيها إنسانا عزيزا على قلبك. وشيئا فشيئا ستعودين للحياة من جديد بأحلام جديدة مع حبيب جديد، قد يفلح في استعادة ثقتك وإسعادك فيما تبقى من العمر.

مقالات متعلقة