الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

الشعر الأحمر يرافق النجمات...متى عليك إعتماده؟

كل العرب
نُشر: 06/07/13 12:33,  حُتلن: 07:50

اعرفي أنّ هذا اللون يمنحك تأثيراً كبيراً ويجعلك تتفادين الإكثار من مستحضرات التجميل والماكياج بعكس الأشقر

ربما لأنّ هذا اللون يطبع شخصية صاحبته بالتمرّد وقوّة الشخصيّة، وربمّا لأنّه يدخل دوماً في صيحات صبغات الشعر منذ الأزل، لا عجب أن يكون الشعر الأحمر هو المفضّل عند العديد من النجمات العرب والأجانب، فمساء أمس نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور صورة على صفحتها الرسميّة على الفايسبوك بالشعر الأحمر، وهو لونٌ اعتمدته قبلها مايا دياب، هيفا وهبي، غريس ديب، وغيرهنّ. فاعرفي متى عليك أنت اختياره؟




- يليق هذا اللون بصاحبة البشرة البيضاء أو الحنطية أي الفاتحة، ومن المفضّل على صاحبات البشرة السمراء الداكنة الابتعاد عن تدرجاته الغامقة، لأنّه يزيد من درجة الاسمرار التي يتمتعن بها.

- من المميّز أن تصبغ صاحبة العيون الملوّنة بالشعر الأحمر، خصوصاً العيون الرزقاء أو الخضراء، ولكن هذا لا يعني أنّه يمنع هذا اللون على صاحبات العيون السود والبنيّة، ولكن لا مانع من اللجوء أحياناً إلى العدسات اللاصقة.

- اعرفي أنّ هذا اللون يمنحك تأثيراً كبيراً، ويجعلك تتفادين الإكثار من مستحضرات التجميل والماكياج، بعكس الأشقر، لذا لا تترددي من إتباعه في حال كنت من اللواتي يفضلن الإطلالة الطبيعيّة غير المبالغ فيها من ناحية ألوان الماكياج.

مقالات متعلقة