الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 11:01

فيورنتينا: بايرن ميونيخ يضع شروطا صعبة للتخلي عن ماريو جوميز

كل العرب
نُشر: 06/07/13 09:40,  حُتلن: 10:56

دانييلي برادي:

نسعى للتعاقد مع ماريو جوميز ولكن الشروط التي يضعها بايرن من شأنها أن تفشل المفاوضات. جوميز لاعب قوي ولكن تكلفته مرتفعة للغاية

أعلن دانييلي برادي مدير الكرة في فريق فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم أن فريق بايرن ميونيخ الألماني يريد الحصول على مبلغ كبير للغاية للتخلي عن المهاجم ماريو جوميز. وقال برادي أثناء عرض قميص فيورنتينا الجديد للموسم المقبل "نسعى للتعاقد مع ماريو جوميز ولكن الشروط التي يضعها بايرن من شأنها أن تفشل المفاوضات. جوميز لاعب قوي ولكن تكلفته مرتفعة للغاية".

 

وذكر بايرن ميونيخ أنه يريد الحصول على 20 مليون يورو (26 مليون دولار) بينما أوضح فيورنتينا أنه تقدم بعرض قيمته 15 مليون يورو في ظل اتفاقه مع جوميز على بنود التعاقد معه. وأكد برادي أن فيورنتينا لن يبيع أيا من لاعبه من أجل التعاقد مع الهداف السابق للدوري الألماني الذي يرتبط بعقد مع بايرن ميونيخ حتى عام 2016 ولكنه لم يلعب سوى مباريات قليلة في الموسم المنقضي. ومن المقرر أن تنتهي فترة الانتقالات الصيفية في 31 آب/أغسطس المقبل وقال بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ أن جوميز سينضم لمعسكر الفريق الألماني في جنوب إيطاليا استعدادا للموسم الجديد. أضاف جوارديولا "جوميز سيتدرب معنا كل يوم. لا أعرف ماذا سيحدث، وأنا أرى أنه لاعب عظيم". 

مقالات متعلقة

Got