الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

المطران شقور يشيد بعدالة تعامل رئيس بلدية شفاعمرو مع مؤسسات المدينة قاطبة

كل العرب
نُشر: 04/07/13 14:37,  حُتلن: 18:57

المطران شقور يشيد بعدالة تعامل رئيس بلدية شفاعمرو مع مؤسسات المدينة قاطبة

جاءت كلمات المطران خلال تخريج الفوج الثالث والثلاثين بعد المئة للمدرسة الأسقفية الكاثوليكية الابتدائية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن بلدية شفاعمرو، جاء فيه: "أشاد سيادة المطران الياس شقور، مطران أبرشية الجليل بشخص رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم "على عدالتك في التعامل مع مؤسسات شفاعمرو كلها" وعلى دعمه المؤسسات التربوية في المدينة بضمنها المدارس الأهلية، وقال إن "رئيس البلدية قرر التنافس مع المطرانية في دعم المدارس الأهلية لكنني أعترف أمام الجميع أنه ربح السباق". كما شكر القائم بأعمال الرئيس جريس حنا "الذي يؤمن بطريق رئيس البلدية" على دعمه المدارس الأهلية. وجاءت كلمات المطران خلال تخريج الفوج الثالث والثلاثين بعد المئة للمدرسة الأسقفية الكاثوليكية الابتدائية. وقال سيادته: "تستحق بلدية شفاعمرو كل الشكر منا على اهتمامها بمدارس المدينة جميعها بما فيها المدارس الأهلية".

الايمان والعزيمة 
وأضاف البيان: "من جهته أيضاً أشاد مدير المدرسة المربي سهيل جمّال برئيس البلدية "الأخ والصديق" وبالقائم بأعماله "على كل ما تقدمونه لنا، إذ لم يحصل أن رفضتم طلباً أو بخلتم عنا بشيء..دمتم سنداً وفخراً لهذه المدينة". وألقى رئيس البلدية كلمة في الحفل ليس قبل أن تنقل عريفة الحفل المربية فاتن أرملي هي ايضاً شكر المدرسة لرئيس البلدية وإدارتها، إذ قالت: "أثبتّ يا سعادة الرئيس خلال السنوات الماضية قوة الايمان، وأكدتَ العزيمة فكان لك النجاح في عملك بمعية زملائك في الإدارة والأقسام المختلفة، وأوليْت التربية والتعليم في المدينة اهتماماً خاصاً، فقدمتَ لمدارسها قاطبة ما يلزم من دعم نشكرك عليه".

دعم الطلاب الضعفاء 
وتابع البيان: "من جهته أشاد رئيس البلدية بعراقة المدرسة الأسقفية التي خرجت أجيالاً من الأكاديميين من خيرة أبناء هذه المدينة. وقال إنه يفاخر بتحصيل مدارس شفاعمرو على مختلف المستويات سواء في نسبة النجاح في البجروت التي ارتفعت بأكثر من 30 في المئة، أو بتصدر مدارس شفاعمرو مراتب أولى في امتحانات "الميتساف" أو في مشروع "رمز لكل تلميذ"، ومشروع سد الفجوات لدعم الطلاب الضعفاء علمياُ. وأضاف: "نرفع رؤوسنا عالياً بمدارسنا وطلابها ومعلميها وجميع العاملين في حقل التربية والتعليم"، مشيراً إلى أن هذه النتائج هي ثمار رؤية استراتيجية بعيدة المدى واضحة ومثابرة وتنسيق عمل مشترك بين البلدية بقسم التربية والتعليم فيها وإدارات المدارس، وهذه رؤية تهدف أساساً إلى الاستثمار في أبنائنا. وتمنى خازم النجاح للخريجين في إكمال مسيرتهم التعليمية"، الى هنا ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241743.38
BTC
0.53
CNY