الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 08:01

الناصرة:الشعبية تدعو إلى تخفيض الأسعار في رمضان

كل العرب
نُشر: 03/07/13 13:54,  حُتلن: 14:34

اللجنة الشعبية:

ندعو البلدية إلى إصدار تعليماتها إلى مراقبي السير لتسهيل الأمر على السائقين وعدم التشديد في المخالفات طوال الشهر الكريم

تقوية الوضع الاقتصادي والحركة التجارية في مدينتك ستعود بالفائدة عليك أنت أولا . فساهم في ذلك من خلال الشراء من المحلات التجارية في بلدك 

نهيب بأصحاب مواقف السيارات في مختلف الأماكن في المدينة أن يخفضوا الأسعار تخفيفا عن المواطن وندعو بلدية الناصرة إلى أن تساهم هي الأخرى في هذا الموضوع 

وجّهت اللجنة الشعبية في الناصرة تهنئة إلى أهالي المدينة جميعا لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، داعية للجميع بالخير والبركات ، كما دعت الأهل إلى الحفاظ على حرمة الشهر بكل ما في الكلمة من معنى.
كما عممت اللجنة بيانا موجه إلى تجار المدينة كي يخفضوا أسعار السلع خلال الشهر الكريم ، وإلى المواطنين كي يشتروا ما يحتاجونه من سلع من محلات المدينة فقط ، كي يساهموا ( تجارا ومواطنين) في تقوية الحركة التجارية والاقتصاد في البلد. كما دعت اللجنة أصحاب مواقف السيارات إلى تخفيض الأسعار ، تخفيفا عن المواطن ، ودعت كذلك البلدية إلى أن تصدر تعليماتها لمراقبي السير كي يسهلوا على السائقين طوال الشهر الكريم ، وأن تدعو البلدية أصحاب مواقف السيارات إلى فتحها في ساعات الليل ( بعد الدوام) مجانا أمام الجمهور ، مقابل أن تعوضهم البلدية بمبلغ معين ، وبذلك تساهم في التخفيف عن المواطن . 

خيرات الشهر الفضيل
وجاء في البيان: "ها قد أقبل شهر رمضان المبارك ، يحمل معه خيرات كثيرة ، ورحمات عديدة وأجواء طيبة . وإننا بهذه المناسبة نتقدم من الجميع بأحر التهاني والتبريكات، سائلين الله تعالى أن يكون علينا جميعا شهر خير وبركات.
ولعلمنا بأن الأوضاع الاقتصادية في مجتمعنا صعبة للغاية ، فإننا نتوجه إليكم بهذه الرسالة الهامة آملين أن تتعاملوا معها بجدية ومسؤولية .
أخي التاجر الكريم :
ندعوك إلى رحمة أهلنا في مدينتنا ، من خلال تخفيض أسعار السلع المختلفة التي يحتاجها المواطن في هذا الشهر الكريم ، ولا تثقل عليه الأعباء ، في ظل أوضاع اقتصادية صعبة ، خاصة وأننا نعلم أن مئات بل آلاف الأسر في مدينتنا هي أسر محتاجة ، ومعيلها الوحيد عاطل عن العمل . فساهم – يرحمك الله – في التخفيف عن أهلك من خلال عرض السلع بأسعار معقولة يحتملها الضعيف ، وليكن شعارك دائما : ربح قليل وبيع كثير".

تقوية الوضع الاقتصادي
وأضاف البيان: "نذكرك بأن تقوية الوضع الاقتصادي والحركة التجارية في مدينتك ستعود بالفائدة عليك أنت أولا . فساهم في ذلك من خلال الشراء من المحلات التجارية في بلدك ، كي تقوي الحركة التجارية ، وتساهم في رفع مستوى الاقتصاد في البلد ، وهي في نهاية الأمر مساهمة وطنية من الدرجة الأولى ،فتقوية تجار المدينة وعدم الذهاب إلى المراكز التجارية في نتسيرت عيليت أو غيرها هو انتماء حقيقي وعمل مسؤول ،من شأنه أن يقوّي الحركة التجارية والاقتصادية في المدينة ، وهذا بالتأكيد سيعود بالنفع على المواطن المستهلك".

تخفيض الأسعار
وأشار البيان في رسالة إلى البلدية وأصحاب مواقف السيارات: "كذلك فإننا نهيب بأصحاب مواقف السيارات في مختلف الأماكن في المدينة أن يخفضوا الأسعار، تخفيفا عن المواطن ، وندعو بلدية الناصرة إلى أن تساهم هي الأخرى في هذا الموضوع من خلال دعوة أصحاب المواقف إلى فتحها أمام الجمهور في ساعات الليل مجانا ، على أن تعوضهم البلدية بمبلغ معين ، وبذلك تساهم هي الأخرى في التخفيف عن أهلنا . كما ندعو البلدية إلى إصدار تعليماتها إلى مراقبي السير لتسهيل الأمر على السائقين وعدم التشديد في المخالفات طوال الشهر الكريم ، وخاصة في ساعات الذروة . وأخيرا نتمنى للجميع شهرا مباركا وصياما متقبلا وكل عام وأنتم بخير".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
237232.78
BTC
0.52
CNY