الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 23:02

كاكا: أريد البقاء في الملكي والوضع سيتغير بقدوم أنشلوتي

كل العرب
نُشر: 03/07/13 09:55,  حُتلن: 16:55

كاكا:

انا مرتبط بعقد مع ريال مدريد والوضع مختلف الأن بعد تغيير المدرب سوف اجتمع بأنشيلوتي ونناقش افكارنا ونيتي دون شك هي الاستمرار في ريال مدريد

عبر نجم ريال مدريد الإسباني ريكاردو كاكا ، عن نيته البقاء مع النادي الموسم القادم ، رغم الشائعات التي تربطه بقوة بمغادرة الفريق هذا الصيف ، اللاعب البرازيلي حاليا في الصين ، حيث يشارك في دعاية لأحد الشركات العالمية.

كاكا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء ، تحدث عن مستقبله مع النادي الملكي ، وعلى انه حريص على البقاء في مدريد وليس فقط استعادة مكانه الأساسي ، بل كذلك العودة لصفوف المنتخب البرازيلي والمشاركة في نهائيات كأس العالم الصيف المقبل.

كأس العالم
إذ قال: ” انا مرتبط بعقد مع ريال مدريد ، الوضع مختلف الأن بعد تغيير المدرب ، سوف اجتمع بأنشيلوتي ونناقش افكارنا ، ونيتي دون شك هي الاستمرار في ريال مدريد.” وردا على تصريحات أدلى بها “سكولاري” هذا الاسبوع ، بالقول أن الباب لا يزال مفتوحا امام لاعبين مثل كاكا ورونالدينيو.. للعودة للمنتخب والمشاركة في كأس العالم 2014 ، اجاب : ” لا يزال هناك ما يقرب من عام قبل بطولة كأس العالم ، الموسم الجديد لم يبدأ بعد ، من كل قلبي أتمنى أن أتمكن من اللعب في كأس العالم 2014.”

مقالات متعلقة

Got