أخبارNews & Politics

تجمع طمرة ينتخب المهندس محمود حجازي رئيسا للقائمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تجمع طمرة ينتخب المهندس محمود حجازي رئيسا لقائمة العضوية

المحامي معين عرموش:

دانتخاب المرشح الاول بقائمة التجمع هو الخطوة الاولى نحو تمثيل مهني لقضايا مواطني المدينة بالبلدية حيث يتميز التجمع بقدرته على حمل قضايا كل المواطنين كونه يجمع العائلة الطمراوية

عضو المكتب السياسي للتجمع مراد حداد:

فرع التجمع في طمرة عمل وبقوة على طرح قضايا المواطنين من خارج المجلس البلدي، فأثبت مقدرته وتميزه بالعمل البلدي وهو سيثبت ذلك ايضا من خلال العمل بعد ال انتخابات ضمن اطار البلدية

المهندس محمود حجازي:

نعد المواطنين اننا سنعمل ايضا من داخل البلدية، بكل قوة وبكل شفافية على القضايا المركزية الارض والمسكن التعليم الشباب جلب المصانع والشركات للمدينة لإتاحة وزيادة فرص العمل للمواطنين داخل المدينة وغيرها الكثير


عمم محمد صبح من تجمع طمرة بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "اجتمع اعضاء التجمع الوطني الديمقراطي في طمرة، يوم السبت 29.06.2013 في مقر الحزب في المدينة، بحضور مركز المنطقة وعضو المكتب السياسي مراد حداد. افتتح الاجتماع الانتخابي سكرتير فرع التجمع الوطني الديمقراطي في طمرة المحامي معين عرموش، مؤكدا على أن انتخاب المرشح الاول بقائمة التجمع هو الخطوة الاولى نحو تمثيل مهني لقضايا مواطني المدينة بالبلدية، حيث يتميز التجمع بقدرته على حمل قضايا كل المواطنين كونه يجمع العائلة الطمراوية".


المهندس محمود حجازي 

أما الكلمة الثانية فكانت لمركز المنطقة وعضو المكتب السياسي للتجمع مراد حداد، حيث شدد في كلمته على ضرورة ايصال اكبر عدد من الاعضاء للبلدية عبر قائمة التجمع، اذ أن فرع التجمع في طمرة عمل وبقوة على طرح قضايا المواطنين من خارج المجلس البلدي، فأثبت مقدرته وتميزه بالعمل البلدي وهو سيثبت ذلك ايضا من خلال العمل بعد الانتخابات ضمن اطار البلدية. ومن ثم قدمت لجنة الانتخابات - المكونة من الرفاق: المربي ضرار صبح، المربي احمد ياسين ومحمد سامي ابو الهيجاء – تقريرا عرضت فيه اسماء المتنافسين الذين تقدموا بطلبات الترشح على المكان الاول بالقائمة، حيث خصص هذا الاجتماع لانتخابه، كما اشتمل التقرير على تقديم شرح عن عملية الانتخاب التي ستتم.

سحب طلب ترشح صفوت ذياب
وجاء في البيان: "ومن ثم اتيحت الفرصة امام الرفيقين المتنافسين: محمود سليم حجازي وصفوت نصير ذياب، لتوجيه كلمة الى اعضاء الحزب المجتمعين ودعوتهم للتصويت لهم. فتحدث بداية المهندس محمود حجازي عن عمله ضمن اللجان الشعبية وضمن التجمع على خدمة المواطنين، مقدما شرحا عن تصوره للعمل البلدي ومتمنيا التوفيق لمن سيتم توكيله بموجب الانتخابات، ليرأس قائمة التجمع للعضوية. بعده تحدث صفوت ذياب، حيث تطرق في كلمته الى اهمية ايصال اكبر عدد من الاعضاء عبر قائمة التجمع للبلدية وتحدث عن اهمية دور الشباب في رسم مستقبل المدينة، مقدما شرحا عن دوره ومساهمته في تأسيس شبيبة التجمع في طمرة والذين اثبتوا انهم الجسم الشبابي الاقوى بالمدينة. وفي نهاية كلمته فاجأ الرفيق صفوت ذياب الجميع بخطوة شجاعة، حيث سحب طلب ترشحه عن المكان الاول بالقائمة، لايمانه بأن القضية هي قضية تكليف وليس تشريف وأعلن دعمه الكامل للسيد محمود حجازي كرئيس للقائمة. فوقف جميع المجتمعين مصفقين له على هذه الخطوة التي تؤكد تميز اعضاء التجمع في طمرة واعتبارهم ان كل رفيق يستطيع حمل طرح التجمع وتمثيل المواطنين على أكمل وجه. وبالنهاية تم انتخاب المهندس محمود حجازي بالاجماع، فتعالت الهتافات: "يا تجمع سير سير، انت عنوان التغيير".

زيادة فرص العمل
وفي حديث مع المهندس محمود حجازي- رئيس قائمة التجمع للعضوية، قال: "نحن في التجمع عملنا طيلة الفترة السابقة من خارج البلدية، فساهمنا في انشاء لجان شعبية لمتابعة قضايا المواطنين، خاصة بعد حل البلدية وتعيين لجنة معينة من قبل وزارة الداخلية، همشت القضايا المركزية وركزت جل عملها على الامور الثانوية والشكليات. لذا نعد المواطنين اننا سنعمل ايضا من داخل البلدية، بكل قوة وبكل شفافية على القضايا المركزية: الارض والمسكن، التعليم، الشباب، جلب المصانع والشركات للمدينة لإتاحة وزيادة فرص العمل للمواطنين داخل المدينة وغيرها الكثير".

تغليب المصلحة العامة 
وفي حديث مع سكرتير الفرع- المحامي معين عرموش، قال: "قام التجمع الوطني الديمقراطي في طمرة بالخطوة الأولى التنظيمية، لخوض إنتخابات البلدية من خلال قائمة عضوية، حيث ستعمل على تغيير مفاهيم وأولويات العمل البلدي وإعادة الثقة ما بين المواطن والسلطة، من خلال شفافية في التعامل مع الجميع وتغليب المصلحة العامة والإهتمام وبشكل مدروس ومثابر بجميع جوانب ال حياة التي يعاني منها المواطن الطمراوي منذ عقود. ولذلك سنقوم بتكليف الأشخاص الملائمين للقيام بهذه المهام وتكليفنا للأستاذ المهندس محمود سليم حجازي هي خطوة أولى وصائبة بالإتجاه السليم. وسنقوم في الأيام القريبة القادمة بتكليف باقي الأخوة آخذين بعين الإعتبار كفاءات وقدرات وإستعداد الأشخاص الذين سنكلفهم بالقيام بهذه المهمة، سائلين الله تعالى أن يوفقنا لما فيه الخير لمدينتنا الغالية واهلها الاعزاء" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: