الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

حمودي سعيد رئيس فرع العمل الجماهيري في شرق حيفا يستقبل وفدا عالميا

كل العرب
نُشر: 02/07/13 15:21,  حُتلن: 16:56

حمودي سعيد قدم شرحا وافيا عن آليات العمل البلدي والمدني وحول تأثيرات الوضع البنيوي للأحياء على المستوى المعيشي للسكان رفاهيا واقتصاديا

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن سامية عرموش -محاميد - الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للاعلام العربي، جاء فيه ما يلي: "إستضاف حمودي سعيد -رئيس فرع العمل الجماهيري البلدي في شرق حيفا – مكتب الرفاه الاجتماعي البلدي، امس الاثنين وفدا من 17 دولة مختلفة، (الصين، اذربيجان، باربادوس، الاكوادور، جورجيا، غانا، الهند، مدغشقر، نيبال، السنغال، صربيا، طاجكستان، تايلاند، تركيا، اوغندا، اوؤبكستان وفيتنام) والذي قدم الى البلاد كضيف مركز جولدا مئير التابع لوزارة الخارجية".

وتابع البيان "وتألف الوفد من ممثلين عن المؤسسات الأكاديمية، وممثلين من الوزارات ومن منظمات حقوقية في مجالات التنمية الإقتصادية والمجتمعية، حيث هدفت الزيارة إلى التعرف على المشاريع المميزة التي تلقت اصدءا عالمية وتقوم وحدة العمل الجماهيري في البلدية بتطويرها مع السكان من اجل المساهمة في إعلاء مستوى الحياة في المدينة. كما هدفت الزيارة لبحث سبل ومجالات التعاون لتبادل الخبرات في مجالات العمل الجماهيري، التنمية الإقتصادية، الإستثمار البشري ومجالات أخرى".

تأهيل مجتمعي وإقتصادي للأفراد
واختتم البيان "وقدم حمودي سعيد شرحا وافيا عن آليات العمل البلدي والمدني وحول تأثيرات الوضع البنيوي للأحياء على المستوى المعيشي للسكان، رفاهيا واقتصاديا. كما شرح عن منظومات العمل المؤسساتي للتمكين والتأهيل المجتمعي والاقتصادي للأفراد، المجموعات أو المجتمعات ممّن يواجهون حياة الفقر. وقد قام الوفد بجولة في بعض المشاريع حيث استمعوا لشرح موسع عن اليات العمل في التخطيط, التنفيذ والتقييم واليات اشراك السكان في مشاريع الخارطة الهيكلية، المشاريع البنيوية والمشاريع الجماهيرية. والتقوا برئيس مجلس حي الحليصة يوسف كامل ومجموعة من الفعالين اميمة جشي، عبور ابو الهيجا ومرفت سروان وعاملات الحي اخلاص اغبارية وتميمة مصاروة للوقوف عن كثب على العمل الميداني –الجماهيري. وقد تلقى حمودي سعيد عروضا لزيارة كل من الصين والنيبال لالقاء المحاضرات هناك وستقوم كل من سفاراتهم في اسرائيل بتوجيه دعوة رسمية لتنظيم البعثة". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
219053.92
BTC
0.52
CNY