الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 19:02

فريق مخلص للملاكمة في كفركنا بالمرتبة الأولى في بطولة اسرائيل

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 02/07/13 13:48,  حُتلن: 16:51

مدرب النادي بدران أمارة:

نحمد الله على ما حققناه في هذه البطولة والذي كان ثمرة سلسلة من التحضيرات المتواصلة

الحقيقة هذا النجاح لم يفاجئنا لأننا اعتدنا عليه لكنه يشرح الصدر كون الألقاب التي حصدناها كانت رائعة ومميزة 

حقق فريق مخلص للكفوف الذهبية كفركنا انجازا كبيرا وذلك في بطولة البلاد للملاكمة لصغار من مواليد 99 حتى 2003 بقيادة المدرب بدران أمارة والمساعد صبحي بدران امارة، والتي أقيمت مؤخرا في كفرياسيف والعفولة وعكا والتي حصد خلالها الفريق 25 ميدالية والألقاب التالية: لاعبان حازا على المرتبة الأولى ولقب بطل إسرائيل وميداليات ذهبية وهما: اسد مصاروة وعمر امارة ، و8 لاعبين حصلوا على المرتبة الثانية وهم: سيف امارة ومحمد امارة ومحمد نعيم ورأفت زريقي ومهدي امارة وحارث حسن حاج وتامر خطيب وموسى عواودة. و15 لاعبا على المرتبة الثالثة وهم: منصور امارة وانور طه وهمام حسن حاج وبشار سعدة وسعيد سعدة واحمد عبد الرازق ومحمد حمودي وعبيدة اسماعيل وسيف طه ومجد طه ولؤي دهامشة ومحمد مؤيد منزل وليث طه وعلي طه وايمن علاونة . وبهذه النتائج جاء الفريق في المرتبة الاولى بالبطولة.


وعن هذا النجاح عبر مدرب النادي بدران أمارة عن سعادته واعتزازه بما حققه تلاميذه فقال: "نحمد الله على ما حققناه في هذه البطولة والذي كان ثمرة سلسلة من التحضيرات المتواصلة، والحقيقة هذا النجاح لم يفاجئنا لأننا اعتدنا عليه لكنه يشرح الصدر كون الألقاب التي حصدناها كانت رائعة ومميزة ". وأضاف المدرب بدران أمارة: "أنا متفائل جدا بهذه النتائج الطيبة وسوف نعمل جاهدين في التدريبات من أجل إعداد أفضل اللاعبين وسوف نقوم بالاهتمام أكثر بهولاء الأبطال ليصلوا إلى بطولات أوروبيه وعالميه انشاء لله". واختتم حديثه بالقول: "على الجميع الاهتمام بهذه الرياضية المهمة ودعمها ماديا ومعنويا للاستمرار في تحقيق النتائج الطيبة، كما وأتقدم بالشكر الى مدير قسم الرياضة والمعارف في مجلس كفركنا فهد دهامشة على الدعم والاهتمام بالفريق ورعايته".

بطولة ناجحة
اما اداري الفريق نعمة صفوري ونائب رئيس اتحاد الملاكمة فقال: "البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس ونحن راضون عن النتائج التي حققها لاعبو الفريق ونحن نتمنى لهم دوام التقدم والوصول الى البطولات العالمية والاوروبية".

مقالات متعلقة