الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 21:02

الجليل ثنائية اللغة في سخنين تخرج فوجا جديدا من طلاب السوادس

أمين بشير -
نُشر: 02/07/13 13:03,  حُتلن: 14:20

إستعرض الطلاب ذكرياتهم المشتركة من السنوات الست التي عاشوها في مدرستهم المميزة بنفحة طفولية مرحة وبمرافقة رقصات إيقاعية إبداعية

إحتفل طلاب الصف السادس في مدرسة الجليل للتربية ثنائية اللغة في سخنين-اشبال، مساء يوم السبت 29.6.2013، بحفل إختتام السنة الدراسية بحضور أولياء أمور الطلاب وطاقم المدرسة والإدارة، حيث قاموا بتقديم عرض مسرحي من تحضيرهم، بإرشاد ومتابعة المعلمة هداس حكلاي ومربيتي الصف رشا جبران وميكي ستورليزي.

 

إستعرض الطلاب ذكرياتهم المشتركة من السنوات الست التي عاشوها في مدرستهم المميزة، بنفحة طفولية مرحة وبمرافقة رقصات إيقاعية إبداعية. وفي اليوم التالي قام طلاب الصف السادس بتقديم هذا العرض المسرحي أمام كل طلاب المدرسة بمشاركة فعالة وحيوية. وبعد العرض تلقى طلاب الصف السادس هدايا من المربيتين وهي عبارة عن قميص يحمل صورة مشتركة لطلاب الصف السادس في ملعب المدرسة وكتابا محوسبا حضره الطلاب عن هوياتهم وهواياتهم وكلمة أرادوا مشاركة زملائهم بها.
هذا، واختتم الحفل بكلمات من تقديم المعلمات، وبعد إختتام الحفل حضر الطلاب حفل اختتام العام الدراسي لكل طلاب المدرسة بمتابعة وإرشاد طاقم الموسيقى، والتي خلالها تم عرض معزوفات مشتركة لكل صف من الصفوف ولفرقة المدرسة، وقد أبهرت الحضور الموهبة الواعدة الطالبة رينا ميعاري بصوتها المخملي القوي. عاد الطلاب الى المدرسة يوم الأحد لتلقي شهاداتهم التي تضم تقريرًا مفصلاً لتحصيلاتهم وقدراتهم ورسالة شخصية لكل طالب من مربياتهم. 
 

مقالات متعلقة