أخبارNews & Politics

طرعان: إحتفال تقليدي سنوي لمدرسة الباليه والرقص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طرعان: إحتفال تقليدي سنوي لمدرسة الباليه والرقص في جمعية ثمار الروح

فرقة الملائكة في طرعان تحدث هزه فنية في فن الباليه الكلاسيكي وأنواع الرقص الأخرى

رقصت الفتيات وبدأ الحفل ومع كل لوحة راقصة تقدمها الفتيات يصفق الجميع كانت الحركات متناغمة مع الموسيقى كفراشات يحلقن بعيداً وهدوء موسيقى حركة بطيئة تؤدي إلى زاوية هادئة منكسرة منطوية على نفسها ذلك الهدوء يعدك بعاصفة تلهف الحضور


أحيت مدرسة ديانا للبالية في طرعان إحتفالها التقليدي السنوي (يوم الباليت) مساء يوم الجمعة في القاعة الرياضية التابعة لنادي الشبيبة، وقد تخلل الحفل كلمة ترحيبية من قبل رئيس الجمعية د. جريس خوري وكلمة مدربة الباليه ديانا عيسى الياس من الجش والتي شكرت جميع الأهالي على التشجيع المتواصل للفتيات للإستمرارية في هذا الفن الذي يعبر عن فكرة واقعية او خيالية مستخدما قدرات جسدية عالية في التعبير عن هذه الفكرة مستعينا بعناصر فنية متعددة مثل الموسيقى الديكور الملابس الإضاءة وكانت فكرة الإحتفال تعبر عن الفرح والسعادة والمحبة.

مدرسة الباليه في جمعية ثمار الروح تعلم جميع أنواع الرقص: كلاسي وحديث وجاز وهيب هوب والحركة لجيل الطفولة. الجمعية بحاجة إلى دعم مادي لدعم فرق الباليه في طرعان وللإستمرارية في هذا الفن الراقي من الرقص وللسفر لخارج البلاد والإشتراك في مسابقات رقص محلية .

لوحات فنية وتشجيع
رقصت الفتيات وبدأ الحفل ومع كل لوحة راقصة تقدمها الفتيات يصفق الجميع كانت الحركات متناغمة مع الموسيقى كفراشات يحلقن بعيداً.. وهدوء موسيقى حركة بطيئة تؤدي إلى زاوية هادئة منكسرة منطوية على نفسها ذلك الهدوء يعدك بعاصفة تلهف الحضور. وبعد ذلك تم توزيع الشهادات والكؤوس لطالبات الباليه.

إقرا ايضا في هذا السياق: