الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

طمرة:يوم اللغة الانجليزية في مدرسة الزهراء ج

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 01/07/13 10:53,  حُتلن: 11:18

افتتح يوم اللغة الانجليزية بفعالية السوق الذي تخلله طعام صحي بيع من قبل طلاب المدرسة واجرت مذيعات الزهراء لقاءات اذاعية مع البائعين وابدعن واتقن استعمال اللغة الانجليزية

احتفل طلاب مدرسة الزهراء ج بدعم وتشجيع مديرة المدرسة وداد ذياب بيوم اللغة الانجليزية. حيث تخلل البرنامج العديد من الفقرات التعليمية، التثقيفية والفنية من ابداعات الطلاب بارشاد طاقم اللغة الانجليزية: ناهدة حجازي، رائدة ياسين ودعاء محسن.

ابتدأ البرنامج بفقرات فنية من قبل الاوائل والثواني في الساحة، وتم افتتاح فعالية السوق الذي تخلله طعام صحي بيع من قبل طلاب المدرسة. واجرت مذيعات الزهراء لقاءات اذاعية مع البائعين وابدعن واتقن استعمال اللغة الانجليزية، وقد استمر الاحتفال في قاعة المدرسة حيث عرض العديد من الفقرات ومنها: مسرحيات، غناء، رقصة التايتانيك تدريب المعلمة جمانة التي توجها طلاب وطالبات السوادس بالقاء كلمات للطلاب ولطاقم الزهراء ومناظرة بين اللغة الانجليزية واللغة العربية من تأليف المعلمة وفاء عياشي، وتم ترجمتها للغة الانجليزية من قبل المعلمة رائدة ياسين، حيث ابدعتا الطالبتين ريم زيداني ودانيا حجازي بأدائهما. واستمر البرنامج بفعاليات محوسبة باشراف طاقم الحوسبة فی المدرسة.

مقالات متعلقة