رياضة وشبابSports

مشاركة منتخبين بكرة السلة في المغرب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

منتخبان للشباب والشابات بكرة السلة يشاركان في مهرجان في المغرب

فياض شلبي أحد المشرفين:
اننا نلبي دعوة جمعيه"تيبو" المغربية للمشاركة في مهرجان يجمع بين شباب جامعيين من عدة دول
نحن نعتز ونفتخر بهذه المشاركة التي ستفتح أمامنا مجالات مستقبلية للمشاركة في بطولات رياضية متعددة


سافر أعضاء منتخبين للشباب والشابات من عبلين وعرابة للمشاركة في مهرجان لكرة السلة في مدينة كازابلانكا المغربية. ومن المقرر أن تستمر فعاليات البطولة عشرة أيام، وهي معدة لطلاب وطالبات الجامعات، ويترأس المنتخبان: فاروق عمرور مدير بيت بيرل المركز العربي اليهودي، هشام الزعبي - مسؤول في الهستدروت وفياض شلبي وحبيب الحاج. وتشارك في المهرجان دول أوروبية وأفريقية ومنتخبان من لبنان وتونس.

فياض شلبي
 
وفي حديث مع فياض شلبي، أحد المشرفين قال: "اننا نلبي دعوة جمعيه"تيبو" المغربية للمشاركة في مهرجان يجمع بين شباب جامعيين من عدة دول، ونحن نعتز ونفتخر بهذه المشاركة التي ستفتح أمامنا مجالات مستقبلية للمشاركة في بطولات رياضية متعددة". أما حبيب الحاج فأضاف:"نحن على أمل بأن نمثل مجتمعنا العربي أحسن تمثيل، وأن يكون هذه المهرجان بمثابة حدث سنوي نشارك به دائما، وسنعمل في السنوات المقبلة على دمج عدد أكبر من اللاعبين واللاعبات من بلدات أخرى". 

ألعاب بهلوانية

وتابع فياض شلبي:"البعثه تلمس الاحترام الزائد من الاخوان المغاربة، فقد حضر حفل الافتتاح محافظ مدينة كازبلنكا المضيف ومندوب عن السفير الامريكي في المغرب، حيث تخلل الافتتاح ألعاب بهلوانية، وفي نهايته كانت مباراة الافتتاح بين الفريق المحلي ضد السنغال وفازه عليه بنتيجة 66 – 45 . كما خسر منتخبنا للبنات أمام فريق طنجة بنتيجة 56-45 ، بعد أن كان متفوقا خلال الشوظ الثالث".
وقد علل المدرب مهاوش الحاج خسارة الفريق الى التعب من السفر وعدم التفاهم اللازم بين أعضاء المنتخب".

إقرا ايضا في هذا السياق: