الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 12:02

تشافي: لم أوجه جهاز المنتخب لإختيار اللاعبين ولن افعل ذلك

كل العرب
نُشر: 30/06/13 10:13,  حُتلن: 22:26

تشافي هرنانديز:

أتفهم أن الصحافة تقوم بعملها وتثير جدلا لاي أمر لم يخطر ببالي في أي وقت تغيير لاعب باخر او قول ذلك للمدرب

لا يمكن التفكير في ذلك لم أقم بذلك قط في مسيرتي المهنية ولن أفعله في حياتي وأفكر دائما في مصلحة الفريق

أرى أن هذا يعد الأفضل للفريق على مستوى الإستراتيجية والتكتيك وأحاول القيام بالأفضل من أجل الفريق

نفى تشافي هرنانديز القائد الثاني للمنتخب الإسباني قيامه بتوجيه المدير الفني فيسنتي ديل بوسكي لاختيار اللاعبين، موضحا انه لم يفعل ذلك "قط" في مسيرته. وكان المدرب المساعد لديل بوسكي توني جراندي قد قال في الايام الاولى من كأس القارات ان الجهاز الفني يتشاور مع لاعب الوسط الكتالوني وانه قال له في مرة ما انه "يرغب في اللعب اكثر مع زميل عن اخر".

 

وذكر تشافي لقناة (كواترو)" أتفهم أن الصحافة تقوم بعملها وتثير جدلا لاي أمر. لم يخطر ببالي في أي وقت تغيير لاعب باخر او قول ذلك للمدرب. لا يمكن التفكير في ذلك. لم أقم بذلك قط في مسيرتي المهنية ولن أفعله في حياتي". وأضاف "أفكر دائما في مصلحة الفريق. المدير الفني يسألني وانا أجيبه. أرى أن هذا يعد الأفضل للفريق على مستوى الإستراتيجية والتكتيك وأحاول القيام بالأفضل من أجل الفريق". وإعترف تشافي انه عقب الضجة الإعلامية، طلب توني جراندي الصفح منه وإمتدح ديل بوسكي قائلا "نحن سعداء معه، التعايش في الفريق رائع، لأنه دائما ما يوضح كل شيء.

نهائي كأس القارات
وعن اذا ما كان الإرهاق سيؤثر على أداء إسبانيا أمام البرازيل غدا في نهائي كأس القارات قال "أنا متعب بعض الشيء مثل باقي الفريق، الجهد كان يفوق طاقة البشر بسبب الحر والرطوبة، ولكن معنويا نحن في أفضل حال". وأضاف اللاعب "إنه النهائي الذي كان يرغب به الجميع، لم ألعب أنا أو أي من لاعبي هذا الجيل أمام البرازيل، والأمر سيحمل طابعا خاصا، لأن المباراة ستكون في ماراكانا".

مقالات متعلقة

Got