الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 00:02

كفرمندا:حفل تخريج الفوج التاسع في لمدرسة الزيتون الأبتدائية

أمين بشير -
نُشر: 30/06/13 10:09,  حُتلن: 10:45

مسك الختام كان كلمة وداع القتها مديرة المدرسة شملت أسماء جميع الخريجين الذين قضوا ستة اعوام في بستان الزيتون فزينوه بتميزهم منقطع النظير

شهدت مدرسة الزيتون الإبتدائية في بلدة كفرمندا يوم الاربعاء الماضي يوما حافلا تميز بفقراته الممتعة والراقية التي نالت إعجاب كل من حضر وشارك. وقد تولى عرافة الحفل طالبان من الصف الخامس (سميحة عالم ومحمد ايمن) اللذان تألقا بأدائهما الرائع، حيث إستقبل الحفل الخريجين بنغمات وألحان شجية بعد ذلك كانت كلمة مديرة المدرسة التي رحبت بالحضور وأجملت مسيرة التميز للمدرسة خلال العام. وقد أتحفنا جمال طه مدير قسم المعارف بكلمته الذي اثنى فيها على المدرسة وتميزها معددًا المشاريع التربوية المستقبلية على صعيد المدرسة والبلدة عامة.

 

بعد ذلك أتحفتنا جوقة المدرسة بأدائها وتألقها الرائع مع الفنان الاستاذ فؤاد حسين عازف العود، وأكرم عبد الفتاح عازف الكمان وعازف الإيقاع جريس نجار الذين تميزوا بالأداء الراقي. أما كلمة لجنة اولياء الأمور فقد ألقاها مرعب زياد الذي أثنى على حسن الإدارة ،التعليم والنظام في المدرسة. اما الفقرة التي ابهجت قلوب الجميع فكانت فقرة من التراث العريق مع الفنان الطالب احمد مندلاوي وزملائه والدبكة الشمالية التي قدمتها فراشات من خريجات المدرسة اللواتي ابين الا ان يشاركن في هذا الاحتفال ويبهجن الجمهور بعرضهن المتميز.

كلمة أخيرة
كما وأتحفتنا الطالبة قمر عبد الحليم رئيسة مجلس الطلاب بكلمتها القيمة الموجهة لزملائها الخريجين والطالبة امينة قدح ألقت كلمة شكر لمعلميها ومديرتها نيابة عن الخريجين. كان مسك الختام كلمة وداع القتها مديرة المدرسة شملت أسماء جميع الخريجين الذين قضوا ستة اعوام في بستان الزيتون فزينوه بتميزهم منقطع النظير.ومن ثم وزعت الشهادات على الخريجين والتي كانت نتاج ما زرعوه ، آملين للجميع حياة ملؤها النجاح والأمل .

مقالات متعلقة