الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 16:01

دبورية: مدرسة ابن خلدون تحتفل بتخريج طبقة السوادس

كل العرب
نُشر: 29/06/13 20:04,  حُتلن: 22:04

الحفل تخلل فقرات متنوعة وممتعة منها: كلمة لرئيسة مجلس الطلاب حلا نجار وكلمة الخريجين التي ألقتها الطالبة رغد مصالحة ومن ثم قام الطالب أُبي أمونة بإلقاء قصيدة مميزة تنبض بالمشاعر الجياشة

إحتفلت مدرسة ابن خلدون دبورية يوم الخميس الموافق 27-6-2013 بتخريج الفوج الحادي عشر من طلاب الصفوف السادسة بأجواء من الفرح والسعادة. وقد تم إفتتاح الحفل بإستقبال الخرجين على نغمات طبول فرقة الكشافة المدرسية وبعدها قام مدير المدرسة الأستاذ أمجد دراوشة بإلقاء كلمته وبها رحب بجميع الحاضرين وحث الطلاب على الإجتهاد والتحلي بالأخلاق الحميدة وشكر أهالي الطلاب على تعاونهم ومساندتهم.

 

تخلل الحفل فقرات متنوعة وممتعة منها: كلمة لرئيسة مجلس الطلاب حلا نجار وكلمة الخريجين التي ألقتها الطالبة رغد مصالحة ومن ثم قام الطالب أُبي أمونة بإلقاء قصيدة مميزة تنبض بالمشاعر الجياشة. وبالإضافة إلى هذا كان هنالك عرض فني للجوقة المدرسية وبه أمتعت الحاضرين بالنغمات الساحرة والأناشيد الجميلة.

إختتام الحفل
وقد تم إختتام هذا الحفل بفيلم عرض من خلاله نبذة من حياة الخريجين في المدرسة ومشاركتهم في الفعاليات المدرسية على إمتداد سنوات عديدة وبعدها تم توزيع الشهادات على الخريجين. ومن ثم كرّم الأستاذ أمجد دراوشة لجنة أولياء أمور الطلاب على دعمهم للمدرسة. قام بالتخطيط لهذا الحفل مركزة التربية الإجتماعية منتهى أطرش ومربو الصفوف السادسة وقام بعرافة الحفل سعيد سلامة الذي أضفى على الحفل حيوية ورونقا وسعادة.

مقالات متعلقة