الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

إقرأ تختتم مشروعها التربوي التعليمي مشاعل النور لمنطقة الشمال

كل العرب
نُشر: 29/06/13 15:58,  حُتلن: 16:16

المركز بلال كيوان ألقى كلمة المركزين شاكرًا إدارة المشروع وخاصة الأستاذ ساري جرار المركز العام لمشروع مشاعل النور وطاقم المركزين على تعاونهم وعملهم الدؤوب طيلة فترة المشروع

إختتمت جمعية "إقرأ" مشروعها التربوي التعليمي مشاعل النور لمنطقة الشمال الذي يضم بلدات الشاغور ومنطقة عكا وطمرة، بإحتفال أقيم في القاعة الرياضية في بلدة شعب دُعي اليه مرشدو ومرشدات المشروع وشخصيات عدة أخرى. تحدث خلال الحفل مندوب "إقرأ" المحلي في شعب الاستاذ مجدي طه الذي تحدث عن سعي "إقرأ" لتصويب الجهود بما ينفع مجتمعنا الفلسطيني في هذه البلاد، وحرصها على دعم مشاريع التعليم العربي وتفعيل الطالب الجامعي والأكاديمي عبر طاقاته وديناميكيته للقيادة وقابليتة للإبداع، ودفعه للعمل بما يخدم مصلحة مجتمعه وأمته. ونصح الطلاب بإستخدام علمهم للمساهمة في تصويب بوصلة المجتمع.

 

كما استضيف الشيخ خالد غنايم مسؤول الدعوة في سخنين الذي أوصى الطلاب خلال كلمته بان يكون هدفهم من التعليم هو النهوض بالمجتمع وخدمته وليس الوظيفة وكسب المال محذرًا من اسراف المال في غير موضعه. بعده تحدث المركز بلال كيوان الذي ألقى كلمة المركزين شاكرًا إدارة المشروع وخاصة الأستاذ ساري جرار المركز العام لمشروع مشاعل النور وطاقم المركزين على تعاونهم وعملهم الدؤوب طيلة فترة المشروع.

فعاليات ناجحة

كما قدمت المرشدة المتميزة صبحية اباظة كلمة المرشدات شكرت خلالها جمعية "إقرأ" والعاملين فيها والمدرسة التي إستضافت المشروع، وأعربت عن الفائدة التي جنتها المرشدات خلال المشروع وكذلك الطالبات واثر المشروع في مساعدتهن لإجتياز امتحان البجروت. بعد ذلك قدم عرض ملخص لفعاليات مشاعل النور لمنطقة الشمال، وزع بعدها القسط الأخير من منحة مشاعل النور على المرشدين. هذا وقد تولى عرافة البرنامج الطالب رجا شواهنة وافتتحه بتلاوة لآيات من الذكر المبارك الطالب الجامعي ادم زعرورة.
ويتقدم مرشدو ومركزو مشروع مشاعل النور بالشكر الجزيل للدعوة المحلية في شعب وخاصة للشيخ شعبان أبو جمل مسؤول الدعوة ولحسين سيدي (أبو شاهر) وباقي الاخوة الذين تواجدوا على حسن تعاونهم وإستضافتهم وإستقبالهم للمشاركين بكل حفاوة. 

مقالات متعلقة