الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 19:02

باقة الغربية:طلاب البساتين يحلون ضيوفاً على مدرسة الشافعي

كل العرب
نُشر: 29/06/13 10:49,  حُتلن: 11:29

فعاليات اليوم الذي تعتمده مدرسة الشافعي ضمن برنامج مجازات لاستقبال الطلاب الجدد وذلك للتعرف على دفيئتهم الجديدة التي ستقوم باحتضانهم بداية العام الدراسي القادم 2014-2013

حل طلاب صفوف البساتين بمرافقة معلماتهم ضيوفا على مدرسة الشافعي، حيث تم استقبالهم بحفاوة بالغة من قبل ادارة المدرسة وطاقمها من خلال عرض فني قدمه الفنان نعمة خازم، لاقى استحسانهم. كما وقام طلاب صفوف البساتين بدورهم بتقديم فقرات خاصة بهم ابهرت الحاضرين.

فعاليات اليوم الذي تعتمده مدرسة الشافعي ضمن برنامج مجازات لاستقبال الطلاب الجدد، وذلك للتعرف على دفيئتهم الجديدة التي ستقوم باحتضانهم بداية العام الدراسي القادم 2014-2013. وقامت مجموعة من الامهات والاباء بمرافقة ابنائهم وتفاعلوا مع فعاليات هذا اليوم مما اضفى جوا دافئا على انشطته.


إخراج البرنامج الى النور
مدير المدرسة المربي جمال اشقر والادارة، رحبوا بحفاوة بطلاب ومعلمات صفوف البساتين وشكروا لهم حضورهم وتمنوا لهم تأقلماً سريعا واداء متميزا. من جهة اخرى قامت الادارة بتقديم شكرها للمستشارة التربوية شذا خشان التي خططت لهذا اليوم واخرجته الى النور بالتعاون مع مربيات الصفوف الاولى بالاضافة الى مركز التربية الاجتماعية الاستاذ محمود مصالحة، وكذلك معلم التربية الموسيقية الاستاذ جمال غرة.

مقالات متعلقة