شفاعمرو: البصليّة تحتفل بتخريج صفوف السوادس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شفاعمرو:مدرسة البصليّة تحتفل بتخريج الفوج الأول من صفوف السوادس

الحفل تخلل عدة فقرات منها عرض فنّي لفرقة الدّبكة التّابعة لمدرسة البصليّة والّتي أتحفت الحضور بعرضها المميّز 


في أجواء احتفاليّة مميّزة، احتفلت مدرسة البصليّة الابتدائية في شفاعمرو بتخريج الفوج الأوّل من صفوف السّوادس وذلك يوم الخميس الموافق 27.6.13 بحضور كل من رئيس البلدية ناهض خازم، القائم بالأعمال جريس حنا، مديرة قسم التّربية والتّعليم في البلدية المربية رنا صبح، مجموعة من مدراء المدارس في المدينة، أهالي الطّلاب الخرّيجين وأعضاء الهيئة التّدريسيّة . وقد تولّت عرافة هذا الاحتفال المعلّمة علا عنبتاوي .

بدأ الاحتفال باستقبال الطلاب الخرّيجين مع مربية صفّهم المعلّمة عايدة أيّوب على أنغام الموسيقى، مع مربية صفّهم المعلّمة عايدة أيّوب. وقد افتتحت الحفل مديرة المدرسة ياسمين خضر، وفي كلمتها هنّأت الخريجين وأهاليهم وتمنّت لهم النّجاح في مستقبلهم والوصول الى مراتب علمية عالية، كما وأثنت على الهيئة التدريسيّة والعاملين في المدرسة على جهودهم ومثابرتهم المستمرة لدفع المسيرة التعليمية والتربوية في المدرسة نحو التقدّم والتميّز. بعدها استمع الحضور الى جوقة المدرسة، ثم تلاها كلمة لرئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم الذي بارك الحفل، كما وأشار إلى الإنجازات الكبيرة التي حقّقتها مدرسة البصليّة وفي فترة وجيزة. بعدها استمع الحضور الى كلمة الخرّيجين، وقد ألقتها بالنّيابة عنهم الطّالبة  آلاء مطاوع من الصّف السّادس.

توزيع الشّهادات على الخريجين
تخلّل الحفل عدة فقرات منها عرض فنّي لفرقة الدّبكة التّابعة لمدرسة البصليّة، والّتي أتحفت الحضور بعرضها المميّز، إضافة إلى فقرات منوّعة وجميلة قدّمت من قبل طلاب المدرسة المبدعين من خلال إلقاء الكلمات والقصائد. والفقرة التّالية كانت مخصّصة لتكريم الطلاّب الذين حصلوا على مراتب مشرّفة قطريًا ومدرسيًا والّذين نفخر بهم دائما، وفي الختام تم توزيع الشّهادات على الخريجين، مع تمنيات الجميع لهم بكل الخير.

 

إقرا ايضا في هذا السياق: