الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 23:02

لاعبو اسبانيا يدعمون مدربهم ارجونيس


نُشر: 10/10/06 17:09

احتشد لاعبو منتخب اسبانيا الاول لكرة القدم حول مدربهم لويس اراجونيس لاظهار دعمهم للمدرب المحاصر بالاتهامات قبل مباراة الارجنتين الودية في مرسية يوم الاربعاء. وقال فرناندو توريس مهاجم منتخب اسبانيا في مؤتمر صحفي: "الجميع مسؤولون عما حدث ولا بد من تقسيم اللوم بالتساوي بين المدرب واللاعبين والادارة."
ورغم ان مباراة الارجنتين هي مباراة ودية في المقام الاول الا ان نتيجتها تمثل أهمية بالغة لاسبانيا ولاراجونيس بالتحديد بعد ان تلقى الفريق هزيمتين متتاليتين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية عام 2008 ليحتل الفريق المركز الخامس في المجموعة السادسة من التصفيات.
وخسر منتخب اسبانيا 3-2 خارج ارضه امام ايرلندا الشمالية قبل ان يخسر 2-صفر خارج ارضه امام السويد ليصل تذمر وسائل الاعلام الاسبانية المطالبة برحيل اراجونيس الى اقصى مدى.



ورغم ذلك فان اراجونيس (68 عاما) قال انه ليس لدية اي نية في الاستقالة.
وقال توريس: "لقد ابلغنا (اراجونيس) انه يشعر بقوة وثقة اكبر في افكاره كلما ازدادت الانتقادات الموجهة اليه وانه في طريقه لانهاء هذا الامر."
واضاف توريس "نعلم ان بعض المشجعين معنا والاخرين ليسوا كذلك لكن في حقيقة الامر انهم لا زالوا يأتون لتشجعينا وتحفيزنا من أجل الخروج من هذا الموقف."


 المهاجم فرناندو توريس

مقالات متعلقة

Got