الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:02

تخريج طلاّب السّوادس في المدرسة الابتدائيّة- أ المغار

كل العرب
نُشر: 29/06/13 08:21,  حُتلن: 09:38

 جوقة المدرسة بقيادة المعلّمة سميرة باسيلا قدمت وصلة غنائيّة رائعة

مديرة المدرسة أثنت على هذا الفوج لما تميّزوا به من روعة الأخلاق وروعة التّحصيلات

بأجواء احتفاليّة احتفلت المدرسة الابتدائيّة "أ" في المغار بتخريج الفوج الثّاني والخمسين من طلاّبها، فكان افتتاح الحفل باستقبال طلاّب السّادس "أ" ومربّيتهم المعلّمة دالية خليل تلاهم طلاّب السّادس "ب" ومربيهم الأستاذ منير يعقوب. قام بعرافة الحفل الطّالب شهد قزل والطّالبة نادين غانم، وقدّمت جوقة المدرسة بقيادة المعلّمة سميرة باسيلا وصلة غنائيّة رائعة. بعدها ألقت مديرة المدرسة كلمة شكرت فيها جميع الأهالي وأعضاء الهيئة التّدريسيّة والعاملين والعاملات في المدرسة، وأثنت على هذا الفوج لما تميّزوا به من روعة الأخلاق وروعة التّحصيلات. تلتها كلمة رئيس مجلس الأهالي سليمان سلامة والذي شكر بدوره المدرسة على تعاونهم الدّائم مع الأهل وتمنّى للطّلاّب أن يستمرّوا بهذا النّشاط والاجتهاد.

واستمرّت الأجواء الاحتفالية بوصلة غنائيّة قدّمها نبيل خليل ومجموعة من الطّالبات أشرف على تدريبها، فأتحف الجمهور بعزفه الرّائع على العود، وأطربت الحضور أصوات الطّالبات المشاركات. كذلك قامت الطّالبة نادين غانم بتقديم معزوفة جميلة على الأورغ. تخلّل الحفل توزيع شهادات تقدير للطّلاّب الّذين قدّموا وظيفة بحث عن "نبتة الطّيون" بإرشاد المعلّمة هزار. كذلك وزّع المندوبان عن نادي الرّوتاري وهيب سعد وجريس عرطول شهادات تقدير على الطّلاّب الّذين شاركوا في مسابقة الخطيب الواعد، وقد حازت الطّالبة رشا أبو شملة على المرتبة الثّالثة والطّالبة سامية مصالحة على المرتبة الثّانية والطّالبة رؤى أبو شملة على المرتبة الأولى. وقد قام بتقديم البرنامج رئيس مجلس الطلبة يوسف قزل ونائبته وعد زيادنة وتم اختتام الحفل بفقره ترفيهيه للفنان رأفت خريس.

الاحترام والمسؤوليّة
تقدّم إدارة المدرسة الابتدائيّة "أ" كلمة أخيرة لأبنائها الخرّيجين والخرّيجات: بالمحبّة والمودّة استقبلناكم في اليوم الأوّل الّذي دخلتم فيه إلى المدرسة، فدخلتم قلوبنا وعشنا معكم ستّ سنوات لمسنا فيكم العطاء والاحترام والمسؤوليّة، عملتم بجدٍّ ونشاطٍ، وها نحن اليوم نخرّجّكم بفخرٍ واعتزازٍ. نتمنّى لكم أن تكونوا دائمًا متميّزين متألّقين في كلّ مجالات حياتكم، وكلّ عام وأنتم بألف خير.

مقالات متعلقة