الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:01

علمي ناطور القائم بأعمال رئيس مجلس محلي دالية الكرمل يعلن استقالته

سليمان حلبي -
نُشر: 28/06/13 14:02,  حُتلن: 18:46

أبرز ما جاء في بيان علمي ناطور حول تقديم إستقالته من منصبه في المجلس المحلي:

حركة "من أجل المستقبل" والممثلة بعلمي ناطور ورفاقه وضعت نصب أعينها منذ تأسيسها وحتّى الآن العديد من المواضيع والمشاريع الهامة لدالية الكرمل والكفيلة للنهوض بها إلى أعلى المستويات

أولت الحركة أفضلية قصوى لموضوع التربية والتعليم واعتبرته الموضوع الأكثر أهمّيّة بالنسبة لها وللقيّمين عليها لا مساومة ولا تهاون فيه فهو المستقبل والضمانة الشبة أكيدة للرقي بمجتمعنا الغالي

لم يكن دخول حركة "من أجل المستقبل" إلى الإئتلاف بمحض الصدفة فقد آمنت الحركة بصدق أنه من خلال هذا الموقع يمكنها أن تطبق "الأجندة" التي خاضت على أساسها الإنتخابات السابقة ومن أجل ذلك أبرم اتفاقًا موقعًا يضمن المشاركة التامة في إتخاذ القرارات

أعلن علمي ناطور القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل عن تقديم إستقالته من منصبه في المجلس المحلي وذلك عبر بيان أوضح من خلاله موقفه الذي أشار الى خرق الإتفاقيه والتي أبرمت وتضمن لحركة من اجل المستقبل المشاركة التامة في إتخاذ القرارات - كما قال. وأشار علمي ناطور أن الخرق جاء عن طريق تعيين في جهاز التربية والتعليم دون الأخذ برأي المكلف عن حقيبة التربية والتعليم القائم بأعمال الرئيس وكذلك التقاعس من قبل رئيس المجلس المحلي في الكشف عن نتيجة الفحص الذي تم في قضية سونول رغم الإعلان أن الفحص يستمر ليس أكثر من ثلاثة اشهر - حسب اقواله.
 

وجاء في البيان الذي أعلنته حركة المستقبل ورئيسها ما يلي: "حركة "من أجل المستقبل" والممثلة بعلمي ناطور ورفاقه وضعت نصب أعينها منذ تأسيسها وحتّى الآن العديد من المواضيع والمشاريع الهامة لدالية الكرمل والكفيلة للنهوض بها إلى أعلى المستويات، حيث أولت الحركة أفضلية قصوى لموضوع التربية والتعليم واعتبرته الموضوع الأكثر أهمّيّة بالنسبة لها وللقيّمين عليها، لا مساومة ولا تهاون فيه فهو المستقبل والضمانة الشبة أكيدة للرقي بمجتمعنا الغالي".

مصلحة دالية الكرمل
وأضاف البيان "كانت دالية الكرمل وما زالت فوق أيّ إعتبار، ومنذ البداية رفعت الحركة لواء الإدارة السليمة المستندة إلى القانون والتي تعمل وفق نصه وروحه، ومن هذا الأساس كانت الحركة وجميع ممثليها العين الساهرة على مصلحة دالية الكرمل، ويمكن القول أن الحركة إختارت أن تدفع ثمنًا باهظا داخل الإئتلاف مقابل التمسك بهذا المبدأ. كلّ هذه المواضيع والمشاريع مجتمعة شكلت وما زالت الخطوط الحمراء للحركة لا تتنازل عنها ولا حتّى تتهاون فيها. لم يكن دخول حركة "من أجل المستقبل" إلى الإئتلاف بمحض الصدفة، فقد آمنت الحركة بصدق أنه من خلال هذا الموقع يمكنها أن تطبق "الأجندة" التي خاضت على أساسها الإنتخابات السابقة، ومن أجل ذلك أبرم اتفاقًا موقعًا يضمن المشاركة التامة في إتخاذ القرارات".

خرق الإتفاقية
وأردف البيان "في الآونة الأخيرة، كان هنالك خرق تام لهذه الإتفاقية، حيث إنفرد رئيس المجلس المحلي بإتخاذ قرارات تعيين في جهاز التربية والتعليم دون الأخذ بعين الإعتبار مشورة المكلف بهذا الملف القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي ورئيس حركة "من أجل المستقبل" علمي ناطور. أضف إلى ذلك، تقاعس رئيس المجلس المحلي في كشف حقيقة ملف "سونول" قبل موعد الإنتخابات القادمة وفقًا لوعوده السابقة ، وحتّى أنه صرح بأن عملية الفحص تحتاج إلى ثلاثة أشهر فقط! وبناءً على ما ذكر آنفًا، ترى الحركة نفسها محررة من الإتفاقية المبرمة وتعلن على الملأ خروجها من الإئتلاف البلدي وإستقالة رئيس الحركة من منصبه كقائم بأعمال الرئيس.
حركة "من أجل المستقبل" ستستمر بنهجها في خدمة جميع أهالي دالية الكرمل بدون تفرقة، وستستمر برفعها للواء محاربة الفساد وكل ما لا يصب في مصلحة المواطن الديلاوي، وكل ما يضر بمسيرة الإعمار التقدم والرقي ببلدنا الغالي على قلوبنا".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244469.19
BTC
0.53
CNY