الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 21:02

مدرسة عمر بن الخطاب في قلنسوة تحتفل بتخرج طلابها

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 27/06/13 23:44,  حُتلن: 00:20

قدمت مسرحية "لغتي هويتي" التي طالت اهمية اللغة العربية وتحدثت عن الفقيد الاستاذ محمد ناطور معلم اللغة العربية الاول في المدرسة

أقامت مدرسة عمر بن الخطاب في مدينة قلنسوة، احتفالا بتخريج فوجا جديدا من طلابها، وذلك بمشاركة الاهالي وطاقم الهيئة التدريسية الذين اعربوا عن فرحتهم الكبيرة لهذه المناسبة التي اقيمت في قاعة المركز الجماهيري. افتتح الحفل بآيات قرآنية من الذكر الحكيم تلتها الطالبة جنى ابو علي من صف احمد شوقي، وفي كلمة لجنة اولياء امور الطلاب، قال مسعود ياسين رئيس اللجنة:"انني اشكر عمل وجهود المعلمين الذين قدموا الدعم والمساعدة لأولادنا خلال السنة الدراسية" كما ووشكر الاهالي على دعمهم ومشاركتهم في الفعاليات التعليمية والتربوية". وقدمت كلمة لجنة الطلاب من قبل رئيسة المجلس الطالبة ماسة خشب من صف الفاروق والطالبة عدن ابو مطير من صف جبران خليل جبران والطالبة ايان سلامة من صف راشد حسين، وقدمت بعض الفقرات الفنية، التي نالت اعجاب الحضور وقابلوها بالفرح والتصفيق والسرور.



وقدمت مسرحية" لغتي هويتي" التي طالت اهمية اللغة العربية وتحدثت عن الفقيد الاستاذ محمد ناطور معلم اللغة العربية الاول في المدرسة وأيضا مسرحية العلم والجهل والمقارنة بينهما ووزعت الشهادات على الطلاب والطالبات. يذكر ان مربي صفوف الخرجين هم المعلمون : جبر متاني مربي صف جبران خليل جبران، ومصطفى قشقوش مربي صف راشد حسين، والمعلمة تهاني سلامة مربية صف الفاروق. وشكر مدير المدرسة الاستاذ عثمان خطيب المعلمين وأعضاء لجنة الاباء والأهالي وكل من شارك في حفل التخريج. وشكر خاص للمعلمة نجوى ناطور على دعمها المادي والمعنوي للفعاليات التربوية والتعليمة في المدرسية وشكر ايضا ادارة وطاقم العاملين في المركز الجماهيري قلنسوة لاستضافتهم الحفل. بقي الاشارة الى انه اشرف على التخطيط والتنفيذ المعلمة سمية احمد شرقية مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة.

مقالات متعلقة