الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 16:02

مصادر صحافية إيطالية: ميلان يستبعد عودة كاكا إلى سان سيرو

كل العرب
نُشر: 27/06/13 19:25,  حُتلن: 00:02

تقارير صحافية ايطالية:

نادي ميلان يستبعد فكرة عودة لاعب الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا قادما من ريال مدريد الاسباني

إدارة الروسونيري صرفت النظر عن فكرة التعاقد مع كاكا بشكل نهائي بسبب ارتفاع أجر اللاعب

ذكرت تقارير صحافية ايطالية، بأن نادي ميلان يستبعد فكرة عودة لاعب الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا، قادما من ريال مدريد الاسباني. وحسب صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الايطالية فإن لإدارة الروسونيري صرفت النظر عن فكرة التعاقد مع كاكا بشكل نهائي، بسبب ارتفاع أجر اللاعب.

 

وأشارت الصحيفة الى أن النادي بدأ بالتفكير مليا بضم اللاعب الياباني كيسوكي هوندا نجم سيكا موسكو الروسي، بدلا من كاكا، لأن اللاعب الياباني يتقاضى راتبا اقل بكثير من كاكا ولن يكلف خزينة النادي اكثر من 2 مليون.

أغلى صفقة
ونتقل كاكا إلى ريال مدريد صيف 2009 قادما من ميلان مقابل 67 مليون يورو، ليصبح ثالث أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم والنادي الملكي الإسباني بعد كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان. وكانت تقارير ذكرت بأن المدرب الجديد لريال مدريد، الايطالي كارلو أنشيلوتي لا يرغب في الإبقاء على صانع الألعاب البرازيلي كاكا مع الفريق الملكي، حيث أبدى استعداده للتعاقد مع مهاجم ميلان الشاب ستيفان الشعراوي وسيكون كاكا ضمن الصفقة التبادلية بين الناديين. وبعد تخلي ميلان عن فكرة ضم كاكا، فمن المتوقع أن يتم خروج اللاعب البرازيلي من قلعة النادي الملكي بصفقة إنتقال حر ، وذلك بسبب المبالغ التي يكبدها خزينة النادي، وبعدما فشل في إثبات نفسه في تشكيلة ريال مدريد خلال المواسم الأخيرة، مما يسهل انتقاله لأي من الأندية الأخرى لعدم ارتباطه بأي عقد مع النادي حينها.

مقالات متعلقة

Got