الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

حارس المرمى جاد عاموس في طريق العودة الى مكابي الاخاء الناصرة

حجاج رحال -
نُشر: 27/06/13 08:39,  حُتلن: 20:49

سمير عيسى:

لا توجد أفضلية لأحدهما على الآخر،ومن يثبت نفسه سيلعب

التنافس سيكون شريفا ورياضيا بينهما وأتوقع أن يعود بالفائدة على الفريق

يبدو أن حارس المرمى جاد عاموس في طريق العودة الى صفوف فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة، وهو الفريق الذي لعب معه قبل موسمين، حيث من المقرر أن يتنافس عاموس مع الحارس الشفاعمري طارق ناطور على أحقية اللعب في التركيب الأول، وهو أمر يحبذه المدرب سمير عيسى.


جاد عاموس

وقال عيسى: "لا توجد أفضلية لأحدهما على الآخر، ومن يثبت نفسه سيلعب. التنافس سيكون شريفا ورياضيا بينهما، وأتوقع أن يعود بالفائدة على الفريق". وقد لعب عاموس في الموسم الفائت مع هبوعيل حيفا. وقد تم التنازل عن فكرة ضم الحارس الحيفاوي مجدي خلايلة، بعد تجديد عقده مع نادي الخضر، من الدوري الفلسطيني. هذا ومنع البعد الجغرافي من الكثير من اللاعبين الانضمام الى الفريقن حيث كان سمير عيسى يرغب بضم يحيئيل تساجاي، ليئور أسولين ودودو بن شوشان، الا أن جميعهم اعتذر.

مواجهة نادي باقة
وبالنسبة للاعب خط الوسط جونتان أسوس فإنه مرشح، لكن عيسى أوضح أنه يميل لضم لاعبين شبان أكثر. ومن المتوقع أن يبدأ النصراويون، مساء الأربعاء المقبل، مبارياتهم الودية بمواجهة فريق الدرجة الثالثة نادي باقة الغربية، على ملعب الثاني. وسيبقى مدرب حراس المرمى عمري هوفال لموسم اضافي، رغم ترشيح أسم أندريه طبراني.
وحتى الآن لم يتم تعيين مدرب للياقة البدنية، وهنا أوضح سمير عيسى أنه سيحدد بنفسه عمل مدرب اللياقة البدنية وفقا لتخطيطاته ومسؤوليته الكاملة.
 

 
سمير عيسى

مقالات متعلقة