الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 12:02

فعاليات يوم اﻻمن واﻻمان في مدرسة طمرة الزعبية

كل العرب
نُشر: 26/06/13 17:58,  حُتلن: 18:59

مدير المدرسة الأستاذ نائل زعبي قدم جزيل الشكر والعرفان للمسؤول ومدير محطة شرطة العفولة الضابط ايتان متشه والضابط موسى حاخو الذي قدم اﻻرشاد والتوعية عن الوقاية للطﻻب وقدم الشكر لتسيون نوح مدير مركز محطة اﻻطفاء

نظمت مدرسة طمرة الزعبية مؤخراً يوماً تحت عنوان "الأمن والأمان"، شارك فيه ممثلا عن الشرطة الضابط موسى حاخو الذي ألقي محاضرة عن اﻻمن واﻻمان في البيت والمدرسة والبيئة المحيطة بنا . وتحدث عن اهمية اﻻمن وكيف يجب علينا ان نحذر من اﻻخطار التي نتعرض لها في حياتنا اليومية واعطى ارشاد وتوجيه للطﻻب من خلال محادثة وعرض افلام عن الحذر والأمان .

وكما استدعت المدرسة رجال اﻻطفاء الذين جاءوا بسيارة إطفاء ليعرفوا الطﻻب ويعرضوها عليهم شارحين عن أقسامها ووظائفها مثل السلم المتحرك، الخزان والخرطوم وقد شرح رجل اﻻطفاء علاء زعبي عن اهمية سيارة اﻻطفاء وكيف تنقذنا من الحريق والنار وعرف الطﻻب على ارقام هواتف الطوارئ .


الوقاية من الأخطار
وقد ﻻقت المحاضرات آذانا صاغية وجذبت تركيز وانتباه الطﻻب في كيفية المحافظة والوقاية من اﻻخطار في حياتنا . وقدم مدير المدرسة الأستاذ نائل زعبي جزيل الشكر والعرفان للمسؤول ومدير محطة شرطة العفولة الضابط ايتان متشه والضابط موسى حاخو الذي قدم اﻻرشاد والتوعية عن الوقاية للطﻻب وقدم الشكر لتسيون نوح مدير مركز محطة اﻻطفاء.

مقالات متعلقة