الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

مفتاح القلب في مدرسة الامل الابتدائية كفر مصر

كل العرب
نُشر: 26/06/13 13:27,  حُتلن: 13:29

مدرسة الامل أقامت يوما مميزا يضم العديد من الفعاليات والمحطات والورشات التي نفذها الطالب بكل ابداع ومسؤولية

ضمن الفعاليات اللامنهجية لمفتلح القلب ومشروع المدرسة الخضراء في مدرسة الامل الابتدائية كفر مصر وتتويجا لقيم مفتاح القلب ومشروع سفراء مفتاح القلب ودمجها مع مشروع المدرسة الخضراء، قامت مدرسة الامل بالاحتفال بيوم مميز يضم العديد من الفعاليات والمحطات والورشات التي نفذها الطالب بكل ابداع ومسؤولية.


في بداية اليوم تم العمل على تذويت قيم مفتاح القلب من خلال العمل على منتج يعبر عن القيمة وعرضه بساحة المدرسة. بعد ذلك كانت فعاليات داخل الصفوف لصنع زهرات من قناني بلاستيك فارغة وتلوينها وتزينها بالمدرسة. كما قام الطلاب بصناعة طابات من اكياس نايلون مستعملة.وايضا صناعة سيارات من كرتون. وقام سفراء مفتاح القلب بعرض شرائح محوسبة والعاب محوسبة.
وكان العمل بين الطلاب يشمل جميع قيم مفتاح القلب من مسؤولية، العمل ضمن طاقم، الاحترام المتبادل.

رفع الوعي عند الطلاب 
كما شكر مدير المدرسة الاستاذ حسن المشرفين على هذا اليوم وشجع مثل هذه الفعاليات التي من شأنها رفع الوعي عند الطلاب للمحافظة على البيئة والمواد البيئية وتصنيعها واستحداثها وخلق منتوجات جديدة يمكن استخدامها على الدوام. وقامت على انجاز هذا اليوم والبرنامج المعلمة مهيرة مركزة التربية الاجتماعية والمعلمة ليندا زعبي. وةشكرت المدرسة مرشدة الكشافة شادية جمعة وفرقتها الكشافية للمشاركة الفعالة في هذا اليوم.

مقالات متعلقة