الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 14:02

مرشح رئاسة مجلس كوكب أسامة عبد الفتاح: بلدتنا تحتاج الى قدرات شبابية

كل العرب
نُشر: 25/06/13 21:34,  حُتلن: 22:56

جاء في بيان المرشح لرئاسة المجلس المحلي كوكب أبو الهيجاء أسامة وليد عبد الفتاح:

السلطة المحلية ليست غايتنا وليست هدفا بحد ذاته وإنما هي وسيلة نستطيع من خلالها أن نحمل أفكارًا جديدة ورؤى عصرية لنصل معـًا بكوكب الى حديقة النجاح

 نهدف الى التعامل مع جميع أهلنا في كوكب بعيدًا عن الفئوية الضيقة فمبدؤنا تكافؤ الفرص للجميع فوظائف المجالس للأكفأ ولأصحاب القدرات والمهارات لأن هذا ما يحتم علينا واجبنا تجاه بلدنا وأهلنا في كوكب 

أناشد الجميع أن تكون الانتخابات القادمة في القرية نزيهة وشريفة بعيدة عن التعصب والمساس فقد تنتهي حرية الفرد حينما تبدأ بمس حرية الاخرين كما أناشد على ترسيخ روح المحبة والتآخي بين سكان القرية على مختلف انتماءاتها 

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المرشح لرئاسة المجلس المحلي كوكب أبو الهيجاء أسامة وليد عبد الفتاح، جاء فيه ما يلي:" إلى أهالي قريتي كوكب أبو الهيجاء الكرام ،السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أتوجه الى أهالي بلدي الكرام بنداء أخوي : لا شك بأن الضرورة في قريتنا كوكب تدعو الى الإصلاح والتغيير ،الى تحسين الأوضاع ،الى تخطيط جديد وتنفيذ أكيد والمواطن الذي يحاول تغيير ما حوله لكل المجالات المختلفة فيما يتعلق بالمصلحة العامة للقرية ومواطنيها يكون قد فكر في التغيير وتحقيق أهداف عامة لم يتم تحقيقها على أرض الواقع بعد". 


 المرشح لرئاسة المجلس المحلي كوكب أبو الهيجاء أسامة وليد عبد الفتاح

وتابع البيان: "أخوتي ،أخواتي الناخبين والناخبات : السلطة المحلية ليست غايتنا وليست هدفا بحد ذاته وإنما هي وسيلة نستطيع من خلالها أن نحمل أفكارًا جديدة ورؤى عصرية لنصل معـًا بكوكب الى حديقة النجاح ...الى كوكب التي نحبها ونفاخر بها".

تحقيق الحلم
وأضاف البيان: "ننطلق متوكلين على الله أولا وعلى الالتفاف الجماهيري لأحداث تغيير جذري على كافة المستويات ، لأن كوكب تستحق أكثر مما الت اليه . فكوكب فيها من الطاقات والقدرات ما يكفي لتسير مركبة تقدمها وتحقيق حلمها في كوكب عصريه متطورة موحده ، يعيش الناس فيها بعزة وكرامة وشموخ . إننا لا نهدف الى تغيير شخص الرئيس وإنما الى تغيير النهج تغيير في التعامل وذلك ضمن رؤية واضحة يكون المواطن في كوكب هو العنصر الاهم بحيث يكون شريكـًا في مجريات الاحداث خلال سنوات الفترة الرئاسية وليس شريكـًا في فترة الانتخابات ثم يحيد حانيـًا خلال سنوات عديدة".

تكافؤ الفرص
وأردف البيان: "إننا نهدف الى التعامل مع جميع أهلنا في كوكب بعيدًا عن الفئوية الضيقة . فمبدؤنا تكافؤ الفرص للجميع ، فوظائف المجالس للأكفأ ولأصحاب القدرات والمهارات لأن هذا ما يحتم علينا واجبنا تجاه بلدنا وأهلنا في كوكب . اننا نعي تمامًا حجم المسؤولية وعظم الامانة الملقاة على عاتقنا ، فكوكب وأهلها الشرفاء وكلهم شرفاء يستحقون أن نبذل من أجلهم كل الطاقات لتكون كوكب اسرة واحده متماسكة موحدة.
لأننا نؤمن بالعمل الجماعي ، ويعلم بأن كوكب المستقبل تحتاج الى مشاركة جميع القوى وأهل الخير وليس التفرد والسلطوية والانتقام السياسي .
كوكب تحتاج الى قدرات شبابية لديها رؤية تستطيع ان تخرج كوكب من اوحال الماضي المقيت الى مستقبل مشرق".

تزاهة وشرف
وإختتم البيان: "أخوتي ،أخواتي أهالي قريتي الكرام: إن ما يجري حولنا وعلى مرأى الجميع هو حرية التصويت وحق الاقتراع لا الاقتلاع فهناك من يعلن ترشيحه وهناك من يرفضه،ولكن في نهاية الأمر والمطاف نحن منكم وأليكم ،لمصلحة كوكب ولمصلحتكم لشأنها ولشأنكم ،نحن لسنا جالية في مهجر ، لسنا ضيوفا في قريتنا،هي لنا ،هي حقنا الشرعي والقانوني ،هي أقامتنا وبيتنا الكريم ،نعمل لها لو عملنا بها ، نتعب بها لو تعبنا لنا ،ولذات السبب أناشد الجميع أن تكون الانتخابات القادمة في القرية نزيهة وشريفة،بعيدة عن التعصب والمساس فقد تنتهي حرية الفرد حينما تبدأ بمس حرية الاخرين،كما أناشد على ترسيخ روح المحبة والتآخي بين سكان القرية على مختلف انتماءاتها ،عائلاتها وكوادرها .
كوكب أبو الهيجاء هي بلدي وعائلتي هي مسؤوليتي . والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون " إلى هنا نص البيان
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
238509.62
BTC
0.51
CNY