الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 11:01

أم الفحم: مركز التعليم هيلة فرع الزهراء يختتم السنة الدراسية بتكريم محمد جبارين

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 25/06/13 12:47,  حُتلن: 13:36

المدير التعليمي محمد فهمي جبارين:

 السنة الدراسية الحالية كانت ناجحة وحققت الأهداف التي وضعت نصب أعين المسؤولين من بداية السنة الدراسية

الطلاب الذين واظبوا على الحضور خلال السنة كانوا قد تقدموا لإمتحانات وزارة المعارف وشبكة عتيد ليتسنى لهم الحصول على الشهادات المرجوة من المسارات التعليمية التي تم دمجهم بها

إختتم مركز هيلة فرع الزهراء في أم الفحم الفعاليات التعليمية والتي دامت على مدار السنة التعليمية، حيث تعلم في مركز الزهراء العشرات من الطلاب ذوي الإحتياجات التعليمية بعد أن تركوا مقاعد الدراسة خلال السنوات السابقة وإجتازوا المرحلة التعليمية بنجاح. هذا واشرف على تعليم الطلاب المعلمين ذوي الخبرة في التعامل مع الطلاب بشكل يناسب قدراتهم التعليمية بمرافقة المرشدين التربويين من قسم النهوض بالشبيبة وخاصة المرشدة الهام كساب.

 

وفي حديث مع المدير التعليمي محمد فهمي جبارين لخص السنة الدراسية الحالية بأنها ناجحة وحققت الأهداف التي وضعت نصب أعين المسؤولين من بداية السنة الدراسية وأن الطلاب الذين واظبوا على الحضور خلال السنة كانوا قد تقدموا لإمتحانات وزارة المعارف وشبكة عتيد ليتسنى لهم الحصول على الشهادات المرجوة من المسارات التعليمية التي تم دمجهم بها .

تكريم محمد فهمي جبارين
وأضاف فهمي محاميد مدير قسم النهوض بالشبيبة بأن السنة الدراسية كانت حافلة بالدورات التعليمية والفعاليات اللامنهجية. وفي ختام الجلسة التلخيصية بادر المعلمين في المركز بتكريم محمد فهمي جبارين المدير التعليمي بدرع تكريمي بمناسبة حصوله على أفضل واقدر مدير تعليمي في الوسط العربي لسنة 2012-2013 قام بتقديمه المربي خالد هجرس نيابة عن المعلمين في المركز، متمنيين له المزيد من العطاء لأبناء الشبيبة. 

مقالات متعلقة