الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:01

تدشين سرية كشافة مدرسة ابن سينا في بلدة كفرمندا بأجواء مميزة

كل العرب
نُشر: 24/06/13 19:42,  حُتلن: 20:02

أبرز ما جاء في البيان:

الدكتور سليم زيدان قام بإشعال الشعلة الأولى بعد أن ردد الكلمات من الشمال الى الجنوب ومن الشرق الى الغرب "فلننشر حركتنا الكشفية كانتشار النار في الهشيم"

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن مدرسة ابن سينا كفرمندا جاء فيه: "قامت سرية كشافة ابن سينا بتدشين سرية الكشاف، حيث شارك في الإحتفال مدير المدرسة وعدد من المعلمين والأهالي وعدد طلاب الكشاف الذين تم تدشينهم، 45 طالباً من طبقة الخوامس والسوادس".

وأضاف البيان: "تم استقبال الأهالي من قبل السرية بمعزوفات كشفية وبعدها مسيرة داخل المدرسة، وبعد التدشين كانت هناك كتابات نارية كتب عليها "تدشين سرية كشافة ابن سينا"، ثم فعالية مشتركة بين الأهالي والطلاب. قام بإشعال الشعلة الأولى الدكتور سليم زيدان بعد أن ردد الكلمات من الشمال الى الجنوب ومن الشرق الى الغرب "فلننشر حركتنا الكشفية كانتشار النار في الهشيم". وتخلل الإحتفال كلمات لكل من مدير المدرسة المربي سهيل عيساوي، وكلمة لجنة أولياء أمور الطلاب ألقتها السيدة سوزان شناوي، وكلمة الكشاف قدمتها الطالبة كنده زيداني. لاقت الفعالية تشجيع من قبل الحضور والأهالي، وأشرف على هذه الفعالية مركز الكشاف في المدرسة الأستاذ محمود شريف" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة