الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 05:02

مركز الموهوبين في القدس يحتفل بنهاية العام الدراسي بإصدار مجلة

كل العرب
نُشر: 24/06/13 18:00,  حُتلن: 18:14

المديرة بيان ابو قطيش:

امتزج شعور الفرح والسعادة بنهاية سنة ناجحة ومميزة بشعور الحزن لفراق طلابنا الأعزاء راجين الله عز وجل أن يجعلهم من قادة هذا المجتمع ومُصْلحيه

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن مركز الموهوبين في القدس جاء فيه: "بحضور السيدة راوية جرايسة رئيسة عنقود الموهوبين والمتفوقين العرب في وزارة المعارف، ومدير مركز الموهوبين في الطيبة السيد أمين ربيع، والسيد خليل بدر مدير مدرسة الطور الشاملة للبنين، ومديرة مركز الموهوبين في القدس بيان ابو قطيش، وبحضور لفيف كبير من أولياء أمور الطلبة مع طلبة المركز الحاليين والقدامى وطاقم المركز، تم الإحتفال يوم الأحد في اليوم الختامي الذي يتوج سنة دراسية حافلة بالعمل والإنتاج لمركز الموهوبين في القدس".

وأضاف البيان: "وقد عكست مضامين الحفل طابع العمل خلال السنة الدراسية، حيث تم التركيز على تنمية مهارات التفكير العليا، البحث العلمي، الإنتاج والإبداع. وقد تخلل الحفل عرض أبحاث علمية، ومسرحية كوميدية علمية وحوار في الصحة النفسية. وقد تم تكريم الطلبة الفائزين ببطولة الشطرنج في المركز، تكريم الضيوف وطاقم المعلمين، ومن ثم تخريج طلبة الصف التاسع. كما تم توزيع العدد الأول من مجلة  "أفكارنا" التي تصدر عن مركز الموهوبين في القدس، والتي نالت استحسان الحضور لما تميزت به من مضامين مليئة بالأفكار الإبداعية العلمية والكتابات الصحفية والمقابلات الشيقة بأنامل الطلبة أنفسهم".

نجاح وتميز
وتابع البيان: "فيما أعربت المديرة بيان ابو قطيش في حفل نهاية العام بقولها: لقد امتزج شعور الفرح والسعادة بنهاية سنة ناجحة ومميزة بشعور الحزن لفراق طلابنا الأعزاء راجين الله عز وجل أن يجعلهم من قادة هذا المجتمع ومُصْلحيه. كما ثمنت مديرة المركز على جهود المعلمين على مدار السنة الدراسية، وتمنت لطلبتها عطلة سعيدة مثمرة ومليئة بالنشاطات المفيدة. ومن الجدير ذكره الإشارة الى أن مركز الموهوبين يتخصص بتعليم طلبة مدارس القدس الناجحين في امتحانات التفوق من صفوف الرابع وحتى التاسع، من خلال يوم دراسي أسبوعياً، حيث يتم إيصال مجموعة من المواضيع اللامنهجية الشيقة للطلبة كالعلوم التطبيقية، الفنون، الصحة العامة، الصحافة والتصوير، التفكير الرياضي، الشطرنج والإرشاد التربوي والبيئة" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
249033.13
BTC
0.51
CNY