الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 18:02

بستان الصفا في سخنين يحتفل بتخريج كوكبة من طلابه في اجواء من الروعة والجمال

أمين بشير -
نُشر: 24/06/13 10:12,  حُتلن: 10:17

شاهد الاهل والضيوف اطفالهم بأجمل واروع صورة كما وشاهدوا عرضا فلكيا لطاقم الدكتور مصطفى عصفور

تم اقامة خيمة فلكية مميزة التي تضم بداخلها معلومات مهمة عن الفلك وصور رائعة ومثيرة عن الكواكب وايضا ثلاثية الابعاد وبالاضافة الى ذلك كل ما يشمل عالم الفلك والكواكب

بحضور الأهالي والأطفال، احتضنت المدرسة الزراعية سخنين حفلا تخريجيا لاطفال "بستان الصفا"وبالاضافة الى ذلك انهاء فعاليات "العلم والفلك والكواكب".



وقد قام اطفال بستان الصفا بفعاليات عديدة ومنها غناء قصيدة "العز بيلبقلك سخنين القوية"، ورافقها رقصة من الاطفال، وانشودة يا معلماتي، والسمكة الذهبية للفنانة ماجدة الرومي، واثناء الحفل تم إلقاء قصيدة جماعية للشاعر فاضل علي "اطفال نحن"، والرقص على المعزوفه الشهيرة لام كلثوم "بعيد عنك "وعرض رقصة الاطفال على معزوفة "كان عنا طواحين".

عرض فلكي
هذا وشاهد الاهل والضيوف اطفالهم بأجمل واروع صورة كما وشاهدوا عرضا فلكيا لطاقم الدكتور مصطفى عصفور، الذين بدورهم ادهشوا الحضور بسرد وتمثيل "قصة سندباد يبحث عن كوكب خارج الارض".
كذالك تم اقامة خيمة فلكية مميزة التي تضم بداخلها معلومات مهمة عن الفلك وصور رائعة ومثيرة عن الكواكب وايضا ثلاثية الابعاد وبالاضافة الى ذلك كل ما يشمل عالم الفلك والكواكب.
ومع انتهاء جميع الفعاليات تم تخصيص وجبة عشاء تراثية للاهالي والحضور، طاقم بستان الصفا بقيادة المربيات ليلى حيادري، فداء ابويونس عليا خلايلة تقدموا بالشكر لمدير المدرسة الزراعية المربي سمير غنايم والعاملين معه، الذين تعاونوا معهم على مدار السنة وكذلك شكروا الاهالي لمرافقتهم اطفالهم.

مقالات متعلقة