الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 21:01

المغار:الشاملة ب تحتفي بتخريج فوجها الخامس عشر

أمين بشير -
نُشر: 24/06/13 09:20,  حُتلن: 20:04

قدم الشاعر سلمان خليل دغش قصيدة شعر بالإضافة الى فقرة كوميدية قدمها الفنانان رأفت خريس ونهد بشير " أم فرحان وأم سمعان "

المحامي فريد غانم رئيس المجلس:

لا تكتفوا بالحصول على اللقب الأول وانما عليكم بالطموح والحصول على اللقب الثاني والثالث

بأجواء مفعمة بالفرح ومكلله بالنجاح والسعادة احتفلت المدرسة الشاملة "ب" ف في بلدة المغار بإدارة الاستاذ عفيف عرايدة بتخريج فوجها الخامس عشر ، بحضور رئيس المجلس المحلي المحامي فريد غانم ، المفتش العام الاستاذ كمال شوفانية ، مدير قسم المعارف الاستاذ عماد دغش ، مدير المدرسة الاعدادية الاستاذ فندي عزام ، رئيسة لجنة الاهالي السيدة امال بدر، مدراء ومعلمين سابقين ، أولياء أمور الطلاب وضيوف.  هذا وقامت بعرافة الحفل الطالبتان جلنار جوعيه وكنده دغش.

افتتح الحفل بكلمة من الاستاذ عفيف عرايدة مدير المدرسة الذي تكلم للطلاب عن اهمية استمرارهم في التعليم الأكاديمي ، تلاه الاستاذ كمال شوفانية الذي بارك الطلاب على تخرجهم وتوجهة بكلمة ثناء لإدارة المدرسة وإدارة المجلس على الجائزة التي حصلت عليها المدرستين الشاملتين في المغار، ثم األقت آمال بدر كلمتها بحيث توجهت بأحر التبريكات للخريجين متمنية لهم النجاح والتقدم في المسيرة التعليمية.

فقرة غنائية
اختتم الخطابات المحامي فريد غانم رئيس المجلس وتوجهة للخرجين قائلاً: "لا تكتفوا بالحصول على اللقب الأول وانما عليكم بالطموح والحصول على اللقب الثاني والثالث ". بعد الخطابات كانت هناك فقرة فنية غنائية قدمتها الطالبة نرمين حناوي والخريج السابق ويوسف خليفة ورافقهم على الشبابه الطالب ليث سعد وعلى الدربكة الطالب ورد ابو زيدان وعلى الدف والطالب يزن صالح ، بعدها قدم الشاعر سلمان خليل دغش قصيدة شعر ، بالإضافة الى فقرة كوميدية قدمها الفنانان رأفت خريس ونهد بشير " أم فرحان وأم سمعان ".

توزيع الشهادات
كلمة الخرجين والخريجات قدمتها الطالبة مرام عادل دغش حيث قالت: "كنت دائماً انتظر هذه اللحظة وعندما حانت تمنيت العودة إلى الوراء لابقى في المدرسة " ، وتوجهت بالشكر إلى طاقم المدرسة على عملهم ودعمهم الدائم للخريجين. وقد قدمت الطالبة بشرى صلاح الدين كلمة باللغة الإنجليزية . وكان مسك ختام الحفل تقديم شهادة تقدير مقدمة من مجلس المغار المحلي الى إدارة ومعلمي المدرسة من قبل المحامي فريد غانم وبعدها تم توزيع الشهادات التي تشمل كاوتشو مجانًا من قبل بليغ صلاح الدين للخرجين والخريجات.
 

مقالات متعلقة