الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

خيمة التطوع أجيك تكرم مئات من متطوعيها لنهاية العام الدراسي

كل العرب
نُشر: 23/06/13 13:34,  حُتلن: 13:43

المدير العام لمؤسسة أجيك بارك للمتميزين على عطاءهم للمجتمع وأكد على أهمية العمل الأهلي والتطوعي خاصة في الظروف التي يمر بها النقب حالياً متطرقاً إلى أهمية وقوف الشباب والشبيبة في المرصاد لمخطط برافر

أقدمت خيمة التطوع – أجيك المنثقبة عن مؤسسة "أجيك - معهد النقب" بتكريم متطوعيها الشباب والشابات في النقب، وذلك في حفل خاص أقيم في قاعة السعادة في رهط. وقد كان هذا الحدث المميز تتويجاً لعام من التطوع والعمل الاهلي والجماهيري في النقب، شارك فيه قرابة 800 متطوع من شبيبة وطلاب أكاديميين تطوعوا من خلالها بعشرات المدارس والمراكز الجماهيرية والأطر اللا منهجية بالسلطات المحلية بالنقب.



خيمة التطوع أجيك تعد الرائدة في مجال التطوع الشبابي لخبرتها ولتعدد مشاريعها، وما تثمر عنه من مشاريع للمجتمع العربي بالنقب من جهة، وعلى الشبيبة والطلاب الأكاديميين من جهة أخرى لما يتلقونه من مهارات دراسية وشخصية، وقدرات قيادية، بالإضافة إلى منح دراسية وتعزيز للهوية والانتماء في فترة يمر فيها النقب أزمات عسيرة وعديدة.

أهمية استمرار العطاء
في مستهل الحفل رحب مدير خيمة التطوع – أجيك السيد سليمان العمور بالحضور والمتطوعين وأهاليهم. كما وأثنى على طاقم العمل في الخيمة على مجهودهم على مر العام الدراسي الأخير. العمور في كلمته ركّز على أهمية استمرار العطاء للمجتمع خلال العطلة الصيفية ليعود المتطوعين للعام القادم بطاقات متجددة وبخبرة وتجربة أوسع.
المدير العام لمؤسسة أجيك – معهد النقب الأستاذ خير الباز بارك للمتميزين على عطاءهم للمجتمع، وأكد على أهمية العمل الأهلي والتطوعي خاصة في الظروف التي يمر بها النقب حالياً متطرقاً إلى أهمية وقوف الشباب والشبيبة في المرصاد لمخطط برافر كما فعلوا ذلك من خلال فعاليات خيمة التطوع على المدار العام الأخير. هذا وقد ذكّر الباز المتطوعين وأهاليهم بضرورة أن يكونوا مثال يحتذى به بالمجتمع العربي بالنقب وأن يستمروا في التطوع والعطاء كل في بلده وفي المجتمع عامة.
تبع ذلك عرض مميز للدبكة لمجموعة من أولاد قرية قصر السر، وعرض آخر لفرقة كان زمان للدبكة والفنون الشعبية. الحلقة الأكثر تفاعلاً كانت مع الجوائز القيمة من أدوات كهربائية وغيرها، والتي أجرى عليها السحب شريف العفاوي من خيمة التطوع – أجيك بمشاركة العديد من الأطفال. وعلى صعيد آخر قدمت إدارة المؤسسة شهادات تميُّز للعديد من المتطوعين من عدة مشاريع جرت خلال السنة الأخيرة. تلت تلك الفقرة كلمات عن مندوبي المتطوعين من شابات وطالبات أكاديمية. وقبيل أن قدمت وجبة العشاء، قدم الفنان محمد زبيدات بعض من الأغاني الطربية والوطنية التي أتحفت الحضور الذي فاق الـ 300 متطوع. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
246162.45
BTC
0.53
CNY