الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

الطيرة: مدرسة النجاح والزهراء والغزالي الإبتدائية تختتم مشروع بيرح ضمن إحتفال رائع

كل العرب
نُشر: 23/06/13 13:30,  حُتلن: 21:46

أبدع الطلاب بإضفاءِ لمسةٍ كوميديةٍ من خلالِ مسرحية رائعة وظهرت مواهب الطلاب حيث أبدع طلاب كل مدرسة بغنائهم أغنية ومن ثم قام بعضهم بأداء رقصة

إختتم طلاب كل من مدرسة النجاح والزهراء والغزالي الإبتدائية مشروعَ بيرح الطيرة يوم السبت الموافق 22.6.2013 بحفلٍ بمشاركة أهالي الطلاب ومديرة مدرسه الزهراء المربية فاتنة بشارة ومستشارة مدرسة الغزالي يارا فضيلة في قاعة الأشكول بايس الطيرة، وقد إبتُدءَ الحفلُ بكلمةِ طلاب بيرح ألقاها بإسم كل الطلاب الطالبان براء عبد الحي وصالح بشارة، والتي من خلالها قدّموا أزهارًا لكل من سار معهم منذ بداية المشروع وحتى آخر يومٍ فيه . ثم قامت الطالبة منار خيط بتلاوةٍ عطرةٍ لآياتٍ من الذكرِ الحكيم.

وقد عرضت ثمار سنة كاملة بفيلمين قصيرين من إعداد مرشدات بيرح ليلى خطيب وسماح سمارة، ومن ثمّ كانت كلمة مُركّز المشروع عبيدة أبو عصبة، وفور إنتهائه مباشره قام بتوزيع شهادات للمرشدين. وكان للكوميديا نصيب، فقد أبدع الطلاب بإضفاءِ لمسةٍ كوميديةٍ من خلالِ مسرحية رائعة. وظهرت مواهب الطلاب، حيث أبدع طلاب كل مدرسة بغنائهم أغنية، ومن ثم قام بعضهم بأداء رقصة.

تقديم جوائز للفريق الفائز
تميّز الطلاب بالرياضة، حيث قام الفريق الفائز في فعاليات اليوم الرياضي الأسبوع الماضي بإستلام الكأس والميداليات من مركز الفعاليات الرياضيه عبيدة جمل بعد أن ألقى كلمته موضحًا ما مرّ به الطلاب من فعاليات رياضية خلال العام. وكان التميّز بفعاليات الإثراء أيضًا، فبعد أن قامت مركزة فعاليات الإثراء رشا منصور بإلقاء كلمتها، قدّمت ميداليتين لطالبتين تميّزتا بالمشاركة والحفاظ على النظام طوال العام. والكلمة الأخيرة كانت من نصيب مديرة مدرسة الزهراء المربية فاتنة بشارة والتي أشارت من خلال حديثها بأنه كما كان لمدراء المدارس نصيب من زهرات طلاب بيرح فإنها تقدم لهم الأرض الخصبة لزرع هذه الأزهار. وإختتم الحفل بتوزيع شهادات للطلاب. 

مقالات متعلقة