الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 16:01

اطفال طمرة يبدعون للمرة الثانية في الكونسيرت الثاني لرياض الاطفال

كل العرب
نُشر: 22/06/13 21:20,  حُتلن: 21:43

أطفال البساتين شاركوا في الكونسيرت الموسيقى الثاني الذي أقيم في القاعة الرياضية

الدكتور هشام أبو رومي:

بسماع الموسيقى يبدأ حلم أطفالنا ليصبحون فنانون مبدعون ولكن سرعان ما تحقق حلمهم هذا ليعيشوا الموسيقى واقع حقيقي في مشاركتهم في الكونسيرت الثاني تحت عنوان "كونسيرت الموسيقى بستان الألحان

شارك أطفال البساتين المتبقية في الكونسيرت الموسيقى الثاني، الذي أقيم يوم الخميس في القاعة الرياضية. وبهذه المناسبة قال الدكتور هشام أبو رومي: "بسماع الموسيقى يبدأ حلم أطفالنا ليصبحون فنانون مبدعون. ولكن سرعان ما تحقق حلمهم هذا ليعيشوا الموسيقى واقع حقيقي في مشاركتهم في الكونسيرت الثاني، تحت عنوان "كونسيرت الموسيقى بستان الألحان" ".



غنوا وعزفوا الإيقاع على أجسامهم الصغيرة.. نغمات دوم.. تك.. على وزن دقات قلوبهم المتلهفة فرحة لهذا اليوم، هذا اليوم كان بمبادرة من مديرة وحدة جيل الطفولة في بلدية طمرة، سمية أبو الهيجاء، بالتنسيق مع مشروع كريف ووزارة المعارف. مرشدو كريف أدهم، فادي، سحر ورامي زيدان، أبدعوا هذه المرة ايضاً في فقراتهم الراقية، بمشاركة مربيات البساتين وبحضور كل من: مفتشات البساتين، سهيلة عصفور، نهاية صفدي، سناء بكري، عطاف اشقر، إخلاص، أحمد، غصون خطيب، منيرة ظاهر، ماجد حجاجرة وموظفي قسم المعارف، كل من: توفيق حجازي، آمال مريح، سمية أبو الهيجاء، هيام ياسين، محمد كنعان وعبير مريح، ومن كريف وفاء سليمان، خلود خلايلة وتهاني صفوري من مركز الإثراء.
 

مقالات متعلقة