الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 05:01

دبورية:فعاليات اسبوع العلوم لطلاب مدرسة ابن خلدون

كل العرب
نُشر: 21/06/13 15:08,  حُتلن: 19:24

مدير المدرسة المربي أمجد دراوشة أعرب عن كامل شكره العميق لكل من ساهم في انجاح هذا العمل

شهدت مدرسة ابن خلدون خلال الأسبوع الجاري في الفترة ما بين (2013.6.16-2013.6.20)، فعاليات في موضوع العلوم من تخطيط المركزة ومعلمي العلوم تحت إشراف مدير المدرسة الأستاذ أمجد دراوشة. هذه الفعاليات شملت جميع الصفوف المدرسية دون استثناء، وقد قامت ليالي عودة بتقديم وتنفيذ فعاليتين: الفعالية الأولى كانت بعنوان " ضوء أبيض ملون " والتي يتعرف الطلاب من خلال التجارب على الضوء وانكساره، ألوان قوس قزح. والفعالية الثانية: " الجليد الجاف " التي تم من خلالها عرض ممتع باستخدام الجليد الجاف في تجارب عدة.

استمتع الطلاب كثيرًا بهاتين الفعاليتين لأنهما كانتا تحملان في ثناياهما المتعة والاستفادة في آن واحد، وجعلتا مادة العلوم النظرية شيئا عمليّا محسوسًا قريبًا من عالم الطلاب. وقد شاركت لجنة أولياء أمور الطلاب في إحدى الفعاليات وحظيت بإعجابهم وأثنوا على القائمين على هذه الفعاليات، وتمنوا لهم النجاح والاستمرار في العطاء. وختاماً لهذا الاسبوع المثمر والفعال اثنى الاستاذ امجد دراوشة على العطاء المتفاني لليالي عودة، وتكريماً لجهودها قدم لها درعاً تعبيرا عن الامتنان والشكر.

تكريم الفائزات
وفي نهاية الأسبوع تم تتويج الطالبتين رغد مصالحة وياسمين مصالحة وتكريمهما بفوزهما بالمرتبة الرابعة في البحث العلمي السادس العشر الذي اقيم في مدينة شفاعمرو. وفي النهاية أعرب مدير المدرسة المربي أمجد دراوشة عن كامل شكره العميق لكل من ساهم في انجاح هذا العمل وخص بالذكر مركزة موضوع سارية اطرش العلوم ومعلمي موضوع العلوم في المدرسة، ومركزة موضوع التربية الاجتماعية منتهى أطرش. 

مقالات متعلقة