فنانين

ليدي- رشا جهشان تشارك في موت الفوضوي!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
غيوم متناثرة
18

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متناثرة
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
20

ايلات
غبار 
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليدي- رشا جهشان تشارك في موت الفوضوي!

خاص بمجلة ليدي كل العرب -تشارك الممثلة رشا جهشان في مسرحيّة "اكسِدنت موت فوضوي" التي يقدمها مسرح إنسمبل فـرينج الناصرة، وهي من تاليف داريو فو واعداد واخرج: هشام سليمان، وبمشاركة الممثلين: نضال بدارنة، حنا شماس، جميل خوري وخالد ماير. تدور

رشا جهشان ستشارك في مسرحيّة "اكسِدنت موت فوضوي" التي يقدمها مسرح إنسمبل فـرينج الناصرة


تشارك الممثلة رشا جهشان في مسرحيّة "اكسِدنت موت فوضوي" التي يقدمها مسرح إنسمبل فـرينج الناصرة، وهي من تاليف داريو فو واعداد واخرج: هشام سليمان، وبمشاركة الممثلين: نضال بدارنة، حنا شماس، جميل خوري وخالد ماير. تدور المسرحية حول عامل سكة حديد بسيط يُتهم بمسؤوليته عن حادث تفجير " المصرف الوطني الزراعي في ميلانو" حيث يستدعى إلى مقر القيادة المركزية للشرطة لاستجوابه، وخلال التحقيق يتم دفعه عمدًا من الطابق الرابع عشر بمقر القيادة ويلقى حتفه، وبهذا تثبت عليه التهمة.

 

بعد مرور عام على الحادثة وفي المقر نفسه، يتم التحقيق مع شخص مجنون بتهمة انتحال شخصيات. هذا الشخص المجنون يكتشف بالصدفة ملف عامل سكة الحديد، عندها يقوم بانتحال شخصية قاض في مقر الشرطة، ويقوم بإجراء تحقيق مع الشرطة حول ملف عامل سكة الحديد الذي تم إغلاقه دون إدانة المجرم الحقيقي. من خلال هذه اللعبة يكشف الكثير من الخروق القانونية وحالة الفساد التي تعاني منها الدولة. يذكر أن هذا العمل قدم منذ اكثر من 15 سنة في المسرح العربي (مسرح الميدان حاليًّا)، وشارك بالتمثيل فيه مكرم خوري ونورمان عيسى ويوسف ابو وردة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المركز الطبي زيف: تحسن على صحة 3 مرضى كورونا