الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

ميسي: زوجتي تشعر بالملل من كرة القدم وأخي كاد أن يكون لاعباً كبيراً لولا الحادث

كل العرب
نُشر: 20/06/13 17:25,  حُتلن: 23:34

ليونيل ميسي:

وفاة الجدة سيليا كانت ضربة قاسية في حين أن أخي (رودريغو) كان سيكون لاعباً كبيراً ولكنه تعرض إلى حادث سيارة وكسر في الساق واضطر إلى الابتعاد

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن عدد من الأمور العائلية حيث أكد بأن وفاة جدته شكلت ضربة قاسية بالنسبة إليه، قبل أن يعترف بعدم اهتمام زوجته في كرة القدم وشعورها بالملل من هذه اللعبة. وقال ميسي في مقابلة مع صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية :"وفاة الجدة سيليا كانت ضربة قاسية، في حين أن أخي (رودريغو) كان سيكون لاعباً كبيراً ولكنه تعرض إلى حادث سيارة وكسر في الساق واضطر إلى الابتعاد". أما بالنسبة إلى زوجته أنطونيلا واضاف :"زوجتي تشعر بالملل من كرة القدم، وهي لا تولي اهتماماً لما أفعله، حيث أنني أقول لها عندما أعود للبيت أنني سجل هدفين أو سجلت هاتريك، ولكنها تبدو غير مهتمة".



واعترف مهاجم برشلونة أنه لا يشاهد المباريات على شاشة التلفزيون، فيما رد على سؤال حول ابنه تياغو الذي كانت ولادته صعبة للغاية وقال :"بكيت عندما ولد تياغو لأن الولادة كانت معقدة جداً"، وأكد ليو ميسي أن عدم الفوز في بطولة كأس العالم مع منتخب الأرجنتين لا تزال شوكة في جسده، قبل أن يفضل الفوز بالمونديال على الكرة الذهبية واضاف :"الفوز في مونديال البرازيل في عام (2014) أو الكرة الذهبية الخامسة؟؟، اللقب دون شك". ونفي قائد المنتخب الأرجنتيني تلقيه عرضاً من نادي آنجي الروسي الذي يتضمن حصوله على (120) مليون يورو على مدى أربع سنوات، مع حصول برشلونة على مبلغ (400) مليون يورو وقال :"أنا لا أعرف أي شيء عن هذا القبيل، إذا وافق برشلونة ؟؟ ولكن هل جاء العرض !! (وهو يصرخ)".

مقالات متعلقة

Got