الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 13:01

إنيستا: منتخب إسبانيا لا يفكر في سحق تاهيتي ولا نلعب فقط لأنفسنا

كل العرب
نُشر: 20/06/13 15:44,  حُتلن: 23:33

أندريس إنيستا :

سنلعب بأقصى قدر من إحترام المنافس وسوف نقدم أفضل ما يمكننا من دون إسترخاء نحن لا نفكر في سحق تاهيتي وإنما الفوز من أجل التأهل

اللعب في ماراكانا هو دافع إضافي التواجد في هذا الملعب وهذا البلد إمتياز وشرف كبير ولكن نحن لا نلعب فقط لأنفسنا ولكن للمعجبون بنا وهذا ينعكس إيجابياً للحصول على قسط أكبر من المسؤولية

تحدث لاعب خط الوسط الإسباني أندريس إنيستا عن المباراة الثانية التي سيخوضها منتخب بلاده اليوم الخميس ضد تاهيتي في كأس القارات، حيث شدد على ضرورة تقديم أداء ممتع واحترام المنافس الذي خسر أمام نيجيريا بسداسية.

 

ورفض الرسام تقديم أي توضحيات عن توقعاته لنتيجة اليوم وقال في مؤتمر صحفي: "سنلعب بأقصى قدر من إحترام المنافس وسوف نقدم أفضل ما يمكننا من دون إسترخاء، نحن لا نفكر في سحق تاهيتي وإنما الفوز من أجل التأهل".

إمتياز وشرف
وعن المواجهة التي ستقام على ملعب ماراكانا واضاف: "اللعب في ماراكانا هو دافع إضافي، التواجد في هذا الملعب وهذا البلد إمتياز وشرف كبير، ولكن نحن لا نلعب فقط لأنفسنا ولكن للمعجبون بنا وهذا ينعكس إيجابياً للحصول على قسط أكبر من المسؤولية". وهنأ أندريس إنيستا لاعبي منتخب إسبانيا تحت سن (21 عاماً) بعد فوزهم على إيطاليا في المباراة النهائية وقال: "هذا اللقب يعكس عظمة المدرسة الإسبانية ويؤكد بأنهم يفعلون الأمور في نصابها الصحيح، نحن في أفضل وقت في كرة القدم الإسبانية".

مقالات متعلقة

Got