الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 10:02

الطيبة: إعدادية المجد تحتفل بتخريج الفوج الثاني من طلابها

منى عرموش -
نُشر: 20/06/13 13:03,  حُتلن: 22:02

مدير المدرسة المربي وجيه بلعوم تحدث عن انجازات المدرسة وتالق الطلاب في الفعاليات والنشاطات المدرسية والتحصيلات العالية التي حققها الطلاب وتمنى أن يحققوا مزيدا من النجاحات التي يحتذى بها

احتفلت اعدادية المجد في مدينة الطيبة، بتخريج الفوج الثاني من طلاب صفوف التاسع، والذي اقيم في قاعة قصر الافراح بحضور الاهالي وطاقم الهيئة التدريسية الذين اعربوا عن فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة.



افتتح الاحتفال بدخول الطلاب الى قاعة الاحتفال وسط اجواء مفرحة، ثم استمع الحصور الى آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب احسان نصيرات، بعد ذلك تحدث مدير المدرسة المربي وجيه بلعوم وتحدث عن انجازات المدرسة ومدى تألق الطلاب في الفعاليات والنشاطات المدرسية، بالاضافة الى التحصيلات العالية التي حققها الطلاب. كما تمنى للطلاب عطلة سعيدة ونصح الخريجين بالانتباه في المرحلة الثانوية ليحققوا مزيدا من النجاحات التي يحتذى بها.

توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين
كما تحدث مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة عبد الجبار عويضة، حيث اثنى على طلاب المدرسة وطاقم المعلمين لما يقدمونه من عطاء في سبيل انجاح المسيرة التعليمية. هذا، وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والاغاني من تقديم طلاب المدرسة، بالاضافة الى عرض مسرحي وعرض للدبكة الشعبية، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين.

مقالات متعلقة