الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 00:02

مدرسة السلام في سخنين بزيارة تعليمية لشركة جوجل العالمية

كل العرب
نُشر: 20/06/13 11:56,  حُتلن: 14:15

إبراهيم غنايم مدير المدرسة:

نعدكم أن نستمر في العطاء من اجل بناء جيل يتماشى مع هذا العصر ومدرسة السلام ستستمر في المسيرة العلمية واعطاء كل ما هو مفيد للطلاب ومستقبلهم

قامت مدرسة السلام بزيارة تعليمة لشركة جوجل العالمية لعرض المشاريع التي قام الطلاب بتحضيرها والتعرف على عمل وانجازات هذه الشركة. قام بتنسيق هذه الزيارة المرشد في شركة جوجل الاستاذ عبدالله ميعاري بالتعاون مع مدير المدرسة ابراهيم غنايم والنائب الاستاذ حمد ابو ريا.



تمت هذه الزيارة بمرافقة طلاب من مدرسة ديرحنا الابتدائية بادارة الاستاذ ناصر نصره وبمرافقة مركز الحوسبة الاستاذ مروان حسين. ضمن الجولة قام طلاب من مدرسة السلام بعرض نتاجات محوسبة تم تحضيرها بواسطة ادوات تكنولوجية جديدة، هذه العروضات لاقت استحسانا رائعا من قبل القيميين على الشركة، اذا عرض الطلاب اقتراحات لمواد تربوية جديدة ذات افكار رائعة تتناسب مع هذا العصر. في النهايه قامت الشركة بتوزيع الهدايا الرمزية على جميع الطلاب متمنية لهم النظر دائما الى المستقبل من اجل تحقيق الاهداف.

 بناء جيل
يجدر ذكره أن هذه الزيارة هي سلسة من الزيارات السنوية للشركات التكنولوجية العالمية من اجل كشف الطالب على هذا العالم الرقمي الجديد. في حديث مع مدير المدرسة: "نعدكم أن نستمر في العطاء من اجل بناء جيل يتماشى مع هذا العصر، مدرسة السلام ستستمر في المسيرة العلمية واعطاء كل ما هو مفيد للطلاب ومستقبلهم". هذا ما قاله مدير المدرسة الاستاذ ابراهيم غنايم.

 

مقالات متعلقة