الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

التسامح الإعدادية في أم الفحم تحتفل بمناسبة إنتهاء السنة الدراسية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 20/06/13 10:11,  حُتلن: 10:52

تم تكريم الطلاب المتفوقين بموضوع الرياضيات على تحصيلهم المشرف خلال السنة الدراسية الحالية كما وقامت المربية مروة زيدان بعرض كراسات عمل بموضوع الرياضيات 

حييت المربية ليلى إغبارية – مركز التربية الإجتماعية جميع الطلاب على حسن الأداء والإتقان وحثتهم على المواصلة وتطوير مواهبهم وقدراتهم كما وشكرت جمهور الطلاب على تفاعلهم المميز مع الفقرات

أقامت مدرسة التسامح الإعدادية - أم الفحم اليوم إحتفالاً منوعاً لطلاب المدرسة وذلك بمناسبة قرب إنتهاء السنة الدراسية الحالية، حيث تجمع الطلاب منذ الصباح بساحة المدرسة حيث كان بإنتظارهم عرض ممتع لمواهب الطلاب وعدد من الفقرات الأدبية، الفنية والترفيهية الهادفة التي قام بأدائها طلاب المدرسة أنفسهم.



في بداية الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين بموضوع الرياضيات على تحصيلهم المشرف خلال السنة الدراسية الحالية، كما وقامت المربية مروة زيدان بعرض كراسات عمل بموضوع الرياضيات التي أنتجها هؤلاء الطلاب بأنفسهم، وأرسلت لهم التحية على هذا العمل المميز والمتفاني.

تكريم الصفوف الفائزة

كما وتم تكريم الصفوف الفائزة بمسابقة أجمل بيئة صفية في المدرسة حيث تم توزيع شهادات التقدير على الطلاب ومربيي الصفوف الفائزة.
ثم تلى ذلك عدد من الفقرات المنوعة التي تم من خلالها إستعراض لعدد من مواهب الطلاب المميزة في المدرسة تخللت فقرات في الشعر، الأشغال اليدوية وفن طي الورق (أوريجامي)، فقرة النشيد، دبكة شعبية وعزف على الأورغ.
وفي النهاية حييت المربية ليلى إغبارية – مركز التربية الإجتماعية بالمدرسة جميع الطلاب على حسن الأداء والإتقان وحثتهم على المواصلة وتطوير مواهبهم وقدراتهم، كما وشكرت جمهور الطلاب على تفاعلهم المميز مع الفقرات وهنئتهم بمناسبة قرب نهاية السنة الدراسية متمنية لهم بإسم المدرسة ومعلميها دوام التقدم والنجاح.

مقالات متعلقة