الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 10:02

رهط:اختتام الدوري الرابع لكرة القدم المصغرة على اسم نمر أبو زغيلة

كل العرب
نُشر: 20/06/13 09:10,  حُتلن: 10:25

الدوري يهدف لزرع الروح الرياضة وثقافتها وللتماسك والتكاتف الاجتماعي ولإحياء روح الأخ نمر أبو زغيلة رحمه الله تعالى ولتقوية العلاقات الاجتماعية والتسامح في هذه المدينة

بأجواء حماسية رياضية أختتم مساء أمس الأربعاء في قاعة النجاح الرياضية الواقعة تحت إشراف بلدية رهط والمركز الجماهيري، الدوري الرابع للسنة الرابعة على التوالي لكرة القدم المصغرة على اسم نمر أبو زغيلة مدير قسم الرياضة في البلدية سابقا رحمه الله. وقد شارك مئات الشبيبة من محبي كرة القدم ومشجعي الفرق الرياضية، كما شارك كل من الدكتور عامر الهزيل مسؤول ملف التربية والتعليم، إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري، حمد العبرة مدير قسم رياض الأطفال في بلدية رهط، ماجد الكملات مدير جمعية خطوة إلى الأمام، قريب الفقيد واحمد ابو مديغم عضو بلدية رهط، راجي القريناوي عضو بإدارة القاعة.


وقد أختتم الدوري بمباراة وديّة لطلاب مشروع مدينة بلا عنف. ويذكر أن هذا الدوري يأتي للمرة الرابعة على التوالي وان النشاطات والفعاليات التي تقوم بها قاعة النجاح الرياضية تهدف لتعزيز الروح الرياضية والتسامح بين اللاعبين والمشجعين. هذا وقد تكون الدوري من 12 فريق،  وتم منح أسمائها بأسماء المدارس في المدينة. ويذكر انه قبل الخوض في المباريات النهائية أجريت مباراة لطلاب مشروع مدينة بلا عنف الذين يتدربون في القاعة، ثم أجريت المباريات التنافسية بين فريق دار القلم ويشرف عليه حسن القريناوي،  وفريق الشيخ خميس وابراهيم عبد القادر وقد فاز في الدوري فريق الشيخ خميس بضربات الجزاء .  ويذكر أن الفريق الخلوق في هذا الدوري هو فريق البيان، اما اللاعب الخلوق فهو علي محاجنة، وصاحب لقب هداف الدوري خالد ابو مديغم والذي حصد 20 هدفا في الدوري. وتم اختيار افضل حارس مرمى في الدوري وهو مهدي القريناوي، كما تم توزيع هدايا وجوائز وتوزيع ميداليات لطلاب مشروع مدينة بلا عنف وشهادات تقدير للمتبرعين للدوري، هذا وتولى عرافة اختتام الدوري عاطف نصار.

التماسك والتكاتف الاجتماعي
أثنى كل من الدكتور عامر الهزيل، ابراهيم ابو شارب ونجيب القريناوي على الروح الرياضية التي سادت الأجواء، وشكروا كل من ساهم في نجاح الدوري وبينوا مدى أهمية الدوري لزرع الروح الرياضة وثقافتها، مشددين على التماسك والتكاتف الاجتماعي ومدى أهمية الفعاليات في القاعة المتمثلة بإدارتها واللجنة الفعالة القائمة على إحياء المناسبات والنشاطات الهادفة ولإحياء روح الأخ نمر أبو زغيلة رحمه الله تعالى، ولتقوية العلاقات الاجتماعية والتسامح في هذه المدينة.

تقديم الشكر للمساهمين
مدير القاعة سامي أبو صيام قال: "منذ أن توليت منصبي في قاعة النجاح بادرت الى تنظيم فرق رياضية تضم لاعبين من جميع الحارات تقريباً، كما جاء هذا الدوري وذلك لإحياء ذكرى المرحوم نمر أبو زغيلة، وأود أن أشكر كل من حكام الدوري التالية أسمائهم : حمد العبرة، وعبد السلام العبرة، نمر أبو زايد، رأفت الحمولي وحامد ابو هاني، سكرتارية الدوري فايز الكتناني، جازي ابو بلال، وبسام القريناوي. كما أشكر كل من دعم وساهم وتبرع لإنجاح هذا الدوري وهم :عصام القريناوي ملك الفلافل، الدكتور جبر او عابد، صالح العبرة، سليمان القريناوي، ماجد الكملات مدير جمعية خطوة الى الامام .

مقالات متعلقة