الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

مدرسة عمر بن الخطاب مجد الكروم تستقبل مركزي الامن في لواء الشمال

امين بشير -
نُشر: 19/06/13 18:36,  حُتلن: 21:42

تم تقسيم المشاركين الى مجموعات لفحص المدرسة من الناحية الوقائية والامنية حيث قاموا بتمشيط المدرسة وفحص ملف الامن والامان ومن ثم تم اجمال هذا اليوم مع التركيز على الامور التي بحاجة الى تحسين

إستقبلت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم مركزي الامن في لواء الشمال والذين يشاركون دورة استكمال في يوم دراسي حافل بالمحاضرات والتمارين التطبيقية الهادفة لتزويت عمل ووظيفة مركز الامن في المدرسة. نزار زرقاوي مدير المدرسة رحب بجميع المركزين وبرفيق سعيد المسؤول عن الامن في جهاز وزارة المعارف ويسرى سلامة مسؤولة الامن في المجلس المحلي متمنيا للجميع الاستفادة في هذا اليوم، ومن ثم قام بألقاء محاضرتين :الاولى تتحدث عن موضوع الهزة الارضية وعن الرؤيا الجديدة في كيفية التصرف حالة وقوعها، أما المحاضرة الثانية فكانت بعنوان قوانين وتعليمات في مجال الامن والامان في المدارس والاحكام في هذا المجال إعتمدت على ارقام وحقائق مذهلة حصلت في المدارس.



أما مركز الامن في المدرسة الاستاذ ابراهيم زهراوي فقد شرح عن عمله كمركز في المدرسة وعن التحسينات التي شهدتها المدرسة في الآونة الاخيرة كتغيير النوافذ وتركيب الابواب وفق معهد المواصفات الاسرائيلية كذلك تحدث عن كيفية النظام والعمل عند اجراء تمرين فحص جاهزية الطلاب للتصرف الصحيح حالة وقوع الهزة الارضية عارضا الشرائح والصور التي التقطت من تمرين العام الماضي.

فحص ملف الامن والامان
بعد ذلك تم تقسيم المشاركين الى مجموعات لفحص المدرسة من الناحية الوقائية والامنية حيث قاموا بتمشيط المدرسة وفحص ملف الامن والامان ومن ثم تم اجمال هذا اليوم مع التركيز على الامور التي بحاجة الى تحسين. يذكر أن مدرسة عمر بن الخطاب تأسست عام 1968 وهي تمر مرحلة تحسين مستمرة خاصة هذا العام حيث تم القيام بأعمال ترميم بلغت المليون ونصف شيكل بأشراف المجلس المحلي .

مقالات متعلقة